نشاطات

حزبنا ينظم مبادرة لأبناء وبنات الشهداء في ناحية عين عيسى

نظم مكتب حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في ناحية عين عيسى اليوم الأحد مبادرة تشجيعية لأبناء وبنات الشهداء في ناحية عين عيسى، ايماناً بالتضحيات العظيمة التي قدمت في سبيل الدفاع عن أمن وأمان المنطقة.

وقدم وفد الحزب حقائب وقرطاسية مدرسية لأبناء وبنات الشهداء كدعم نفسي واجتماعي لعوائل الشهداء، وحضرت عملية التوزيع التي جرت في مؤسسة عوائل الشهداء بناحية عين عيسى، الرئيسة المشتركة لمجلس مقاطعة كري سبي، فضيلة محمد والإدارية في لجنة المرأة، زليخة محمد والرئيسة المشتركة لمكتب حزب الاتحاد الديمقراطي بيريفان إسماعيل، وأبناء الشهداء مع ذويهم.

بدورها قالت بيريفان إسماعيل: “اليوم نكرم أبناء الشهداء تقديراً لتضحيات آبائهم الذين قدموا أغلى ما يملكون في سبيل الدفاع عن الوطن وصد هجمات الاحتلال التركي الذي يخطط لاحتلال المزيد من الأراضي السورية واستعباد أهلها ونهب خيراتها”.

أشارت يريفان إسماعيل إلى أن “تكريم أبناء الشهداء هو أقل ما يمكن فعله وليكونوا قدوةً ونبراساً في طريق المقاومة التي ينتهجها شعبنا في ظل تربص الأعداء بمناطقنا”.

وسيواصل بمبادرته في عين عيسى بزيارة عوائل الشهداء في كافة نواحي وبلدات التابعة لمقاطعة كري سبي في قرى الهيشة والجرن والهباء.

زر الذهاب إلى الأعلى