الأخبارمانشيت

حزبنا يستقبل وفداً من الإدارة الذاتية الديمقراطية لإقليم الجزيرة

زار وفدٌ من الرئاسات المشتركة لكلٍ من المجلس التشريعي والمجلس التنفيذي لإقليم الجزيرة شمال وشرق سوريا مقر حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في قامشلو أمس الثلاثاء 16آذار الجاري 2021.

وتألف الوفد الزائر إلى مقر حزب الاتحاد الديمقراطي من الرئاسة المشتركة للهيئة التنفيذية “طلعت يونس و نظيرة كورية”، والرئيسة المشتركة للمجلس التشريعي “أريا ملا أحمد”، والعضوان في الديوان التشريعي “عبدالرحمن حسن والسيدة إلهام مُضلي”، والمستشارة العامة للإدارة الذاتية “جيهان خليل”.

وكان في استقبال الوفد الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD أنور مسلم، و كلٍ من أعضاء المجلس العام سما بكداش، خليل عثمان، والشيخ راغب الفارس، عريفة بكر، شادية عمر وقهرمان مامد.

وتم خلال اللقاء مناقشة الجوانب السياسية والإدارية الخدمية في ظل التطورات التي تمر بها المنطقة عموماً وشمال وشرق سوريا خصوصاً.

وأكد الجانبان على ضرورة تفعيل الوسائل المناسبة لتطوير العلاقة بين مؤسسات الإدارة والشعب وبذل أقصى الجهود في سبيل تأمين الاستقرار والسلم وسبل الحياة الكريمة للشعب.

من جانبه أكد أنور مسلم على أهمية تطوير العلاقة بين الإدارة الذاتية الديمقراطية ومؤسساتها وبين الأحزاب والقوى السياسية، مشيراً إلى أهمية هيكلة الإدارة التي تُعتبر ركيزة أساسية للديمقراطية وخصوصاً في الوقت الذي تتربص بالإدارة الذاتية الديمقراطية الكثير من القوى المناهضة لها وعلى رأسها الدولة التركية.

زر الذهاب إلى الأعلى