مانشيتنشاطات

تأكيدا على إمتلاكه لقوة جماهيرية .. حزبنا يقود حملة تنظيمية


يقوم حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بحملة تنظيمية يقودها الرئيس المشترك للحزب أنور مسلم، ومن المجلس العام للحزب شريفة حسن وآهين علي وسرور شطي وندى حسين وسليمان أبو بكر.
وذلك استناداً لحقيقة أنه من الشروط الضرورية لتحويل أي حزب إلى قوة سياسية وجماهيرية مؤثرة هو نجاحه في إمتلاك أداة تنظيمية فعالة تنقل أهدافه السياسية إلى الجماهير، وما لم يكن التنظيم قادرا على التغلغل في صفوف الجماهير وربط حركة الحزب بها في مواقع عملها فأن الحزب يبقى مجرد أفكار نظرية .
وكان آخر هذه اللقاءات والاجتماعات هي التي تمت في بلدات: عابرة، جل اغا، كيشكي، كركي لكي، مصطفاوية، عرعور، رميلان، تل كوجر، كري فاتي، خربة البير، تربسبية، حلوة، أبو فرع، تل معروف، ومعشوقة.
تم التطرق خلال هذه الاجتماعات إلى الوضع السياسي والتنظيمي وتقييم سياسة الدول المجاورة والعلاقة مع التحالف الدولي إلى جانب المؤامرة الدولية التي حيكت ضد القائد عبد الله أوجلان، كما تم التطرق إلى الانتصار الذي تحقق في كاري وتداعياتها وتأثيرها على الوضع الداخلي في شمال كردستان و تركيا.
وخلال مناقشة الوضع التنظيمي تم توضيح الهيكلية التنظيمية للحزب بين الخلايا والفرعيات والبلدات، كما وتم بحث المهام والعراقيل التي تقف أمام الإدارة الذاتية الديمقراطية والأوضاع المعيشية للمواطنين.
هذا وستستمر الحملة على مستوى إقليم الجزيرة قاطبة.

زر الذهاب إلى الأعلى