الأخبارمانشيت

بيان QSD إلى الرأي العام بشأن التمثيل بجثث المقاتلين

يوماً بعد يوم تظهر المشاهد التي تعبر عن الحقيقة الوحشية للجيش التركي والفصائل الجهادية الإرهابية المتحالفة معه، والتي تدل على منهجية منظمة في التمثيل بالجثث وتوثيق هذه الجرائم التي تشكل وصمة عار على جبين هذا الجيش وإرهابييه.

فقبل أيام صدم العالم بمشاهد تمثيل هؤلاء بجثة إحدى مقاتلاتنا، وكذلك مشاهد تعذيب وحشي بحق مدنيين تم اختطافهم من أماكن مختلفة من القرى التي تعرضت لغزو الجيش التركي، أبى هؤلاء الوحوش إلا أن يثبتوا للعالم بأن تلك المشاهد لم تكن قط أخطاء فردية بقدر ما هي معبرة عن هوية عسكرية، وذلك من خلال المشاهد الوحشية التي ظهرت هذا اليوم من داخل مدينة أعزاز والتمثيل بجثة أحد مقاتلينا.

لقد ارتقى المقاتل في صفوف قواتنا أحمد محمد حنان، الاسم الحركي: آمد إلى قافلة الشهداء وهو يدافع بكل شجاعة و فداء عن قرية قسطل جندو الإيزيدية، ولم يقبل على نفسه بالتراجع أو الاستسلام، بل قاوم الغزاة حتى استشهد دفاعاً عن أرضه وعرضه.

إننا في قوات سوريا الديمقراطية؛ في الوقت الذي نعلم أنه لا يضير الأبطال أن يعبث المجرمون بجثثهم، نضع هذه المشاهد برسم وسائل الإعلام العالمية والرأي العام لعالمي؛ ليتعرف على حقيقة هؤلاء الذين يدعون ثوار.

إن سكوت العالم والمنظمات الإنسانية ذات الصلة عن هذه الجرائم يضع مصداقيتها على المحك، حيث تضرب تركيا وحلفاءها الجهاديين كل القيم الإنسانية بعرض الحائط.

القيادة العامة لقوات سوريا الديمقراطية

7 شباط 2018

زر الذهاب إلى الأعلى