الأخبارمانشيت

بيانُ وجهاءِ وعشائرِ حلب وريفها الشمالي

في ظلِّ الانتصاراتِ التاريخيةِ الكبيرةِ التي تحققها قواتُ سوريا الديمقراطيةِ والملاحمِ البطوليةِ التي تسطرها في حملتها، لتطهيرِ كافةِ الأراضي السوريةِ وتحريرها من الإرهابِ المتمثلِ بتنظيمِ داعشَ الإرهابي.

حيثُ يتمُّ دكُّ هذا التنظيمَ في عاصمتهِ المزعومةِ الرقة، وفي الوقتِ الذي فشلَ النظامُ التركيُّ في تحقيقِ أهدافهِ الاستعماريةِ واحتلالهِ أجزاءَ واسعة من الأراضي السورية.

يحاولُ النظامُ التركيُّ وبشتى الوسائلِ ومنْ خلالِ حربهِ الإعلاميةِ الشرسةِ والتجهيزاتِ العسكريةِ وإدخالها إلى إعزازَ منْ أجلِ احتلالِ المزيدِ من الأراضي السوريةِ وتهجيرِ أهلهِ والتغييرِ الديمغرافي.

أننا وجهاءُ وشيوخُ حلب وريفها الشماليّ؛ نرفضُ وبأشدِّ العباراتِ انتهاكاتَ النظامِ التركيِّ وجيشهِ لبلدنا سوريا، وخاصةً احتلالهُ لمناطقَ جديدة للشهباء، والعدوانَ المتكررَ لمقاطعةِ عفرين.

نطالبُ الاتحادَ الروسيَّ والولاياتِ المتحدةِ الأمريكية، والاتحادَ الأوربي، والجامعةَ العربية، للضغطِ على انتهاكاتِ المحتلِ التركيِّ من أجلِ أنهاءِ احتلالهِ للأراضي السورية، ووقفِ الاعتداءاتِ المتكررةِ على منطقةِ عفرين والشهباء، والانسحابَ من الأراضي التي احلتها، ووقفِ دعمهِ لقوى الظلامِ والإرهاب.

وجهاءُ وعشائرُ حلب وريفها الشمالي.

 2-7-2017

زر الذهاب إلى الأعلى