بياناتمانشيت

برقية تعزية بوفاة المناضل عادل مراد

ببالغ الحزن والأسى تلقينا اليوم نبأ رحيل المناضل عادل مراد سكرتير المجلس المركزي للاتحاد الوطني الكردستاني في أحد مشافي مدينة كولن الالمانية .

ان المناضل عادل مراد كان أحد القامات الوطنية التي ناضلت في سبيل نيل شعبنا الكردي لحقوقه المشروعة في جنوب كردستان ,ولم يتردد يوما في تحمل المسؤوليات والمهام الملقاة على عاتقه .لقد كان مقاتلا في سبيل الحرية قبل أن يكون سياسيا ودبلوماسيا .

الراحل عادل مراد بحسه الوطني الكردستاني كان يتجاوز حدود جنوبي كردستان ليكون بذلك من الشخصيات الوطنية التي تحمل هموم شعبها ,تدعم كفاحه في شمال وشرق وغربي كردستان ,لقد كان صوتا كردستانيا يدفع باتجاه الوحدة الوطنية الكردستانية ويسعى لتحقيقها .

المناضل عادل مراد يرحل عنا والمنطقة تمر بمرحلة تاريخية حساسة وبالغة التعقيد شعوبها بأمس الحاجة الى هكذا شخصية قادرة على تقديم رؤاها وقرأتها التي تنقذ هذه الشعوب من الانجرار الى مخططات ومشاريع قد تودي بها الهلاك .

اننا في الحزب الاتحاد الديمقراطي /PYD/في الوقت الذي نعزي فيه أنفسنا,نتقدم بتعازينا الى عائلة المناضل عادل مراد وكوادر وقيادات الاتحاد الوطني الكردستاني , وجماهير شعبنا الكردستاني .

        18/5/2018        الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي /PYD/

زر الذهاب إلى الأعلى