الأخبارمانشيت

برفين بولدان: سنبقى أقوياء بشعبنا رغم مؤامرات تحالف أردوغان

نقلت مصادر إعلامية تركية عن الرئيسة المشتركة لحزب الشعوب الديمقراطي HDP “برفين بولدان” قولها: إن الحكومة التركية تواجه حزب الشعوب الديمقراطي بالمؤامرات وليس بالسياسة.

وقالت “بولدان” خلال كلمة ألقتها في المؤتمر الإقليمي الرابع لحزب الشعوب الديمقراطي: إن “حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية” يخشيان نضال حزب الشعوب الديمقراطي، ويخافان منه، لذلك يواجهان حزبنا بالمؤامرات والدعاوي القضائية ضد أعضائه بدلاً من استخدام الأساليب السياسية.

وأشارت “بولدان” إلى أنه رغم كل الضغوط والعقبات، لا يزال حزب الشعوب الديمقراطي HDP صوت وقوة الجميع في مواجهة حصار الحكومة، وسنبقى مع شعبنا في كل مكان لأننا نرى بالفعل أن حزب الشعوب الديمقراطي سيكون له رأي وقرار في مستقبل تركيا؛ لأن هذا الحزب هو الصوت المشترك والكلمة والموطن للأتراك والكُرد والعلويين والسنة والأرمن والآشوريين والنساء والشباب وجميع الأديان والهويات في هذا البلد.

وأضافت: حزب الشعوب الديمقراطي سيقاتل حتى الموت من أجل مشروعه الديمقراطي وسينتصر بأي ثمن، لأننا أقوياء بقوة الناس لا بقوة الحكومة ونريد أن ننفذ قرارات الشعب في هذا البلد لا قرارات تعسفية صادرة من القصر.

وتابعت بولدان: هناك حكومة تستهلك القيم الاجتماعية ولا تعترف بأي قواعد أخلاقية أو سياسية أو قانونية، وهذه الحكومة ترى حزب الشعوب الديمقراطي ونضاله، أكبر عقبة. إنهم خائفون من سياستنا ومواقفنا ومقاومتنا ونضالنا. دعهم يستمرون في الخوف، سنظل كابوسهم.

زر الذهاب إلى الأعلى