PYDآخر المستجداتالأخبارروجافاسوريةمانشيت

برعاية النظام التركي المجموعات الإرهابية تواصل الانتهاكات في عفرين وشمال سوريا

تواصل الجماعات الإرهابية المرتزقة التابعة للنظام تنفيذ المزيد من الاعتقالات وخطف المدنيين، حيث زادت معدلات العنف والجريمة والاعتقال والخطف والتفجيرات وحوادث الاغتيالات والجثث المجهولة الهوية في مقاطعة عفرين المحتلة وعموم المناطق التي تسيطر عليها قوات الاحتلال التركي في شمال سوريا.

قوات الاحتلال التركي والجماعات المرتزقة المدعومة منها تحت ما يسمى بالجيش الوطني السوري والأجهزة المرتبطة بها تواصل ارتكاب المزيد من الانتهاكات ولا يكترثون لدعوات وقف الانتهاكات والاعمال الإرهابية.

وشهدت عفرين منذ بداية العام الحالي 2021 أكثر من ( 516 ) حالة اعتقال.

وبات السائد في هذه المنطقة عمليات نهب منظّمة يومية، وعمليات الاستيلاء على منازل وممتلكات الناس ومواسم الزيتون، وقطع الأشجار وغيرها إضافة للاعتقالات التعسفية اليومية، وخطف الناس كرهائن مقابل فدية مالية.

إلى جانب ذلك إطلاق فوضى العسكر وعشرات المجموعات الإرهابية، هذه سياسة الاحتلال؛ ومجموعاتها المرتزقة التابعة لما يسمى بالحكومة السورية المؤقتة / الائتلاف، فكل ذلك يجري تحت أعين الدولة التركية ومشاركتها.

ومنذ احتلال القوات التركية والمرتزقة التابعين لها لعفرين تم رصد مقتل وإصابة 8220 شخص/ القتلى 2497 شخص / فيما وصل عدد المعتقلين إلى 7851 شخص منذ بداية الاحتلال التركي لشمال سوريا.

المصدر مركز توثيق الانتهاكات في شمال سوريا

زر الذهاب إلى الأعلى