الأخبارمانشيت

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن للـPYD في أوروبا تشكر المساهمين في إنجاح المؤتمر

 

pyd-birolsel-%e2%80%ab3%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%ac-%e2%80%ab%e2%80%acبعثت اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD في أوروبا المنعقد بالعاصمة البلجيكية بروكسل خلال يومي 24-25 أيلول الجاري ببطاقة شكر إلى كل مَن ساهموا في إنجاح مؤتمرهم من أعضاء ومؤيدين وضيوف كما توجهت بالشكر إلى شرطة بروكسل التي اتخذت التدابير للسلام والأمان.

وقد جاء في نص البطاقة:

“لقد حقق مؤتمرنا الثامن الذي انعقد في بروكسل بتاريخ 24-25 أيلول نجاحاً باهراً وكان سابقة لحزب سياسي من الشرق الأوسط عامة وكردستان خاصة يعقد بهذا الزخم وهذا الإقبال في عاصمة أوروبية ، ولم يكن ذلك مهمة سهلة ولكنها تحققت بفضل الروح الرفاقية والعمل الدؤوب من جانب كل الرفاق في اللجنة التحضيرية والرفاق المؤازرين والوطنيين المخلصين الذين نعتمد عليهم في جميع المهام الصعبة وهم لا يخذلوننا ولم يخذلونا هذه المرة أيضا.

إننا في اللجنة التحضيرية للمؤتمر نعرب عن شكرنا وامتناننا لكل الذين ساهموا في هذا المؤتمر وجعلوه ناجحاً بكل المقاييس رغم بعض النواقص التقنية التي ظهرت ونحن مسؤولون عنها تماماً. وكذلك نعرب عن شكرنا وامتناننا لكل الذين تكلفوا عناء السفر من مئات بل آلاف الكيلومترات من المؤيدين والضيوف الأعزاء ليشاركوا في هذا المؤتمر ويساهموا فيه بآرائهم وملاحظاتهم مما أضفى عليه الغنى والتنوع ونعرب بالشكر الخاص للرفاق والرفيقات الذين خدموا الضيوف وعملوا على ضمان أمن الصالة وشرطة بروكسل الذين اتخذوا تدابير السلام والاطمئنان.

بدورنا نحن نعاهدهم جميعاً بأننا سنبقى أوفياء لدماء الشهداء التي جمعتنا ووحدتنا شعباً ومناضلين ومدافعين عن القيم الإنسانية في جميع أنحاء العالم.

اللجنة التحضيرية للمؤتمر الثامن لحزب الاتحاد الديموقراطي PYD – منظمة أوروبا

26.09.2016

زر الذهاب إلى الأعلى