PYDمانشيتنشاطات

الـ PYD يشارك تشييع جثمان الشّهيد “محمد علي فرج الحاج علي ” في منبج

شاركَ أمس السبت 25/3/2023 حزب الاتحاد الديموقراطي إقليم منبج والإدارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها والمؤسسات التابعة لها، وممثلون عن الأحزاب السياسية ومجلس منبج العسكري، والمؤسسات الخاصة بالمرأة.، وعوائل الشهداء وقوى الأمن الداخلي بحضورٍ تشَييَّع جثمان الشهيد” محمد علي فرج الحاج علي من قوات الحماية الذاتية إلى مثواه الأخير.

انطلق موكب التشييع من أمام مشفى الفرات وسط المدينة، وصولاً إلى مزار الشهداء، ولدى وصولهم قدم مقاتلو الحماية الذاتية عرضاً عسكرياً بالتزامن مع وقوف الحضور دقيقة صمت إجلالاً لأرواح الشهداء.

ومن ثم تلاها عدّة كلمات منها كلمة باسم القيادة العامة للحماية الذاتية لإقليم الفرات ألقاها أبو خميس قال فيها: “بدايةً نعزي أنفسنا وعائلة الشهيد الكريمة التي قدمت شهيداً من قوات الحماية الذاتية في سبيل هذه الثورة، طبعا إن هذا الشهيد المقاوم عاهد على حمل السلاح والمضي في مسيرة شهدائنا حتى ينال الشهادة وتحقيق النصر، وأخذ على عاتقه في الدفاع وحماية المكتسبات التي تحققت.

وفي ذات السياق أُلقيت كلمة لمجلس عوائل الشهداء، ومن ثم كلمة للإدارة المدنية ألقاها نائب الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي” جمعة حيدر ” أكّد فيها أنَّ دماء أبطالنا ستبقى شعلة تنير طريقنا نحو الحرية وكما بدوره عزّا ذوي الشهيد ولا أحد سينال من إرادتنا وسنستمر في الحفاظ على مكتسبات ثورتنا التي تحققت بدماء الشهداء.

وفي الختام قُرأت وثيقة الشهيد وسلّمت لذويه، ومن ثمّ حُمِلَ جثمان الشهيد ليوارى الثّرى إلى مثواه الأخير.

 

زر الذهاب إلى الأعلى