PYDالادارة الذاتيةروجافامانشيت

الــ PYD يهنئ الإدارة الذاتية بذكرى تأسيسها للسنوية الرابعة

شارك وفد من حزبنا، حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، اليوم الثلاثاء، بفعالية الذكرى السنوية الرابعة لتأسيس الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا والتي أقيمت في صالة منتزه مشوار بالرقة.

وضمّ وفد حزبنا كل من “ميديا مدور” الرئيسة المشتركة لمكتب العلاقات للحزب في الرقة وعضوي المجلس العام للحزب “غازي الياسين” و”محمد الناصر”.

وبدأ برنامج الفعالية بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية والكرامة، تخللها وصلة عزف نحاسية من قبل فرقة “سردم” للعزف النحاسي.

وبعدها تم القاء كلمتين باسم الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي في الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا “بيريڤان خالد” و”عبد حامد المهباش” وعدة كلمات باسم عوائل الشهداء ومجلس سوريا الديمقراطية وقسد.

بيريفان خالد وعبد المهباش قدّما التهنئة لشعوب سوريا في ذكرى تأسيس الادارة الذاتية وتطرقا للصعوبات التي واجهت الإدارة الذاتية منذ بداية تأسيسها إلى الآن وبالرغم من الإمكانيات المتاحة حققت الإدارة النجاح في الكثير من المجالات منها التعليمية والصحية والبيئية وأيضاً الاقتصادية

وأكدا من خلال كلماتهما أنهم مستمرون بالعمل والجهد لتحقيق أهداف جميع الشهداء الذين ضحوا بحياتهم لأجل تحقيق العدالة والحرية لجميع شعوب سوريا.

ومن خلال الفعالية قدم وفد حزبنا برقية تهنئة للإدارة الذاتية متمنيين لهم النجاح والنصر

وايضاً تم تسليم هدية تذكارية تحمل صورة الشهيد “فرهاد ديريك” مقدمة من عائلة الشهيد فرهاد، للرئاسة المشتركة للإدارة الذاتية،

وبعدها تم عرض فيلم سينفزيوني يلخص أعمال الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا منذ بداية تأسيس الإدارة إلى اليوم.

زر الذهاب إلى الأعلى