آخر المستجداتالأخبارمانشيت

الــ KCK-E: حزب العدالة والتنمية أمر بقتل الكرد ومعارضيه في ألمانيا

قال مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا: إن سلطة حزب العدالة والتنمية الفاشية أمرت بقتل الكرد والمعارضين لها في ألمانيا.

وفي بيان صادر عنه أوضح KCDK-E أن الدكتاتور أردوغان يهدد الكرد والمعارضين له بشكل علني في ألمانيا عن طريق البرلماني في حزب العدالة والتنمية “مصطفى اجيك كوز”.

وكان نائب حزب العدالة والتنمية (مصطفى أجيك كوز) قد نظم اجتماعاً انتخابياً مع أعضاء من منظمة الذئاب الرمادية في مسجد (يونس إيمري) ببلدة نويس الألمانية ودعا خلال الاجتماع إلى إبادة الكرد وأنصار غولن في ألمانيا.

وأضاف بيان المؤتمر: أعطى “أجيك كوز” خلال الاجتماع، الأمر بالقتل وأعلن في الاجتماع عن تحيات أردوغان مما يؤكد أن الاجتماع الذي دعا فيه النائب عن حزب العدالة والتنمية إلى قتل الكُرد والمعارضين الآخرين جاء بعلم أردوغان

وقال البيان: الحكومة الألمانية لم تطبق قبل الآن القانون المتعلق بالمرتزقة وعملاء الدولة التركية، ولا تقوم بمسؤولياتها، لذا اليوم وبشكل علني يقرر مصطفى اجيك كوز باسم اردوغان قتل الكرد والمخالفين له.

وتابع: الحكومات التي لا تتخذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، تفتح الطريق أمام ارتكاب المجازر في أوروبا وتعطي الدولة التركية الشجاعة لتنفيذها.

ودعا البيان، الرأي العام والديمقراطيين والمؤسسات التقدمية وحكومة ألمانيا لإنهاء صمتهم والقيام بمهامهم والتحرك لاتخاذ الإجراءات اللازمة من أجل إغلاق المجال أمام قتل الكرد والمعارضين.

مؤتمر المجتمع الديمقراطي الكردستاني في أوروبا اختتم بيانه بالقول: إذا لم يتم منع هذه التهديدات العلنية والاستفزازات والهجمات بحق الكرد والمعارضين، فإن الحكومة الألمانية هي من تتحمل المسؤولية، لذا ومن أجل إغلاق الطريق أمام الاستفزازات والتهديدات بالهجمات المحتملة، ندعو الحكومة والمؤسسات المهنية للقيام بواجبهم.

وعلى الوجه الخصوص ندعو الصحافة والرأي العام الألماني لتوخي الحذر والانتباه فيما يتعلق بالتنظيم التجسسي للدولة التركية في المساجد ومؤسساتها الشبه عسكرية والتحرك في أسرع وقت ممكن لإغلاق الطريق امام ارتكاب مجازر مثل مجزرة باريس.

الجدير بالذكر أن منظمة الذئاب الرمادية هي الجناح شبه العسكري لحزب الحركة القومية اليميني المتطرف وهو حليف لحزب العدالة والتنمية الحاكم بزعامة أردوغان وتستند أيديولوجيتها أساساً إلى القومية التركية، ونتيجة لذلك كان الكرد والأرمن والأقليات الأخرى في تركيا أهدافاً لها.

وفي مقطع فيديو تداولته وسائل التواصل الاجتماعي قال النائب عن حزب العدالة والتنمية “مصطفى أجيك كوز” خلال اجتماعه مع أعضاء منظمة الذئاب الرمادية في بلدة نويس الألمانية: كما أننا لا نمنحهم الحق في العيش في تركيا، فإننا لن نمنحهم حق العيش في ألمانيا أيضاً، سوف ندمرهم في جميع أنحاء العالم.

زر الذهاب إلى الأعلى