مانشيتنشاطات

الشيخ زيد عاصي الجربا يزور مركز حزبنا في قامشلو

زار الشيخ زيد عوينان عاصي الجربا، أحد شيوخ قبيلة الشمر، اليوم، الثلاثاء، بتاريخ 1 حزيران,  مركز حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في قامشلو، وذلك للحديث حول آخر المستجدات والأوضاع الراهنة في المنطقة، وللتأكيد على ضرورة التكاتف والتعاون للوقوف في وجه كافة المؤامرات التي تحاك ضد أبناء ومكونات المنطقة.

هذا وتم استقباله من قبل الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطي “انور مسلم”، والناطقة الرسمية باسم الحزب “سما بكداش”، والرئيس المشترك لمكتب العلاقات “خليل عثمان ” والشيخ راغب الفارس عضو مكتب العلاقات في الحزب.

وتم التطرق خلال الزيارة إلى الوضع السياسي الراهن في المنطقة عموماً ومناطق شمال وشرق سوريا خصوصاً، والتأكيد على التعايش المشترك بين كافة المكونات.

وأكد الطرفان خلال حديثهما على ضرورة تمتين الروابط بين كافة المكونات، مشددين على أن الإدارة الذاتية الديمقراطية حققت انجازات عديدة بفضل تضحيات الشهداء وفكر وفلسفة الأمة الديمقراطية.

ومن جهته؛ أكد الشيخ زيد عوينان قائلاً: “نحن جزء من الإدارة الذاتية، ونجاحها هو نجاحنا، وفشلها هو فشلنا”.  

وشدد على ضرورة الحفاظ على السلم الأهلي في المنطقة وتمتين الروابط الأخوية من خلال مشروع الأمة الديمقراطية الرائد في المنطقة، وذلك لسد المنافذ أمام القوى التي تلعب على إحداث الفتن والنعرات الطائفية لضرب هذا المشروع الديمقراطي.

زر الذهاب إلى الأعلى