مانشيتنشاطات

الرئاسة المشتركة لـ PYD تقوم بسلسلة زيارات في حلب

ضمن جولة الزيارات التي تقوم بها الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD في حلب، زار وفد من حزبنا، كل من مكتب سوريا الديمقراطية “مسد”، وحزب سوريا المستقبل، ومؤسسات المجتمع المدني، ومركز جميل هورو للثقافة والفن.

وهذا ترأس الوفد، الرئاسة المشتركة للحزب، “عائشة حسو وأنور مسلم”، بالإضافة إلى أعضاء المجلس العام للحزب “بدران حمو، وأمين عليكو”.

وتمحور اللقاءات حول التطورات التي تشهدها الساحة الدولية والإقليمية، وعلى وجه الخصوص التطورات في سوريا وهجمات الاحتلال التركي على شمال وشرق سوريا والانتهاكات في المناطق الخاضعة لسيطرة الاحتلال التركي ومرتزقته، من حالات قتل، خطف، تغيير ديمغرافي وتغيير هوية السكان الأصليين للمنطقة.

كما تطرقت اللقاءات إلى الأوضاع الاقتصادية العامة التي تمر بها مناطق شمال وشرق سوريا في ظل الحصار المفروض عليها ونقص الموارد بسبب هذا الحصار، وخصوصاً في ما يتعلق بالمعابر المغلقة. كما تم التطرق إلى الأوضاع الأمنية وآخر المستجدات في عملية محاربة “داعش” المستمرة بشتى الوسائل.

وتم التأكيد خلال الاجتماعات أنه علينا العمل بكل طاقتنا لتنظيم المجتمع وتصعيد النضال حتى تحقيق أحلام شهدائنا في الحرية والديمقراطية والعيش المشترك بين كافة المكونات في شمال وشرق سوريا.

زر الذهاب إلى الأعلى