PYDآخر المستجداتالأخبارسوريةمانشيت

الذكرى السنوية السادسة لتأسيس الإدارة المدنية في منبج

بمناسبة الذكرى السنوية السادسة لتأسيسها أدلت الادارة المدنية الديمقراطية في منبج وريفها اليوم الأحد بياناً هنّأت فيه أبناء مدينة منبج بكافة مكوناتها وأطيافها بمرور الذكرى السنوية السادسة لتأسيس الإدارة المدنية. ألقى البيان الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لمنبج وريفها محمد خير شيخو .

و جاء في نص البيان :

أن هذه الإدارة التي تعتبر نتاج كفاحنا ضد قوى الضلالة والسواد ، وكان الثمن دماء شهدائنا الأبرار ، وإننا في مدينة منبج وريفها ومنذ تأسيس الإدارة فيها نقاوم ونناضل ونعمل بكل قوة وجد وبكل السبل لتحقيق تطلعات شعوب منطقتنا في سبيل تحقيق مشروعنا مشروع الأمة الديمقراطية الذي يدعو الى العيش المشترك وأخوة الشعوب والوقوف في وجه اي عدوان يستهدف أرضنا والنيل من كرامتنا وطريق تطلعاتنا الى الحرية والمساواة والعدل ونشر المحبة والسلام .

 

وتابع البيان:

وبهذه المناسبة نستذكر شهداء انتفاضة (12) آذار في مدينة قامشلو وحجرة الاساس في ثورتنا ، ونترحم على شهداء الكارثة الانسانية التي ضربت شمال سورية وكافة من فقدوا ارواحهم ومنازلهم نتيجة الزلزال المدمر ، ونعاهد الشهداء مشاعل درب ثورتنا وحريتنا أن نسير على خطاهم لتحقيق كافة أهدافنا وتحقيق مشروعنا مشروع الأمة الديمقراطية والذي يسعى لنشر المحبة والأمن والأمان والازدهار والحياة الحرة الكريمة لشعوب منطقتنا وشعوب الشرق الأوسط كافة.

الرحمة كل الرحمة للشهداء الأبرار والشفاء العاجل للجرحى ، والحرية لمعتقلينا ، والنصر لثورتنا وعاشت سوريا حرة ديمقراطية تعددية لامركزية.

زر الذهاب إلى الأعلى