آخر المستجداتالأخبارمانشيت

 قوات الدفاع الشعبي HPG: الدولة التركية شنت 21 مرة هجمات بالقنابل المحظورة و11 مرة بالأسلحة الكيماوية

قصف جيش الاحتلال التركي ساحات المقاومة 21 مرة بالقنابل المحظورة، و11 مرة بالأسلحة الكيماوية، 13 مرة بالطائرات الحربية، 52 مرة بمروحيات هليكوبتر وعشرات المرات بالمدفعية والأسلحة الثقيلة.

وأصدر المركز الإعلامي لقوات الدفاع الشعبي بياناً إلى الرأي العام قال في نصه: “يواصل مقاتلو حركة التحرر الكردستانية مقاومتهم التاريخية ضد جيش الاحتلال التركي، وفي هذا الإطار، تشن دولة الاحتلال التركي التي تعجز عن إحباط المقاومة هذه، هجماتها الاحتلالية، بالقنابل المحظورة على المستوى الدولي والأسلحة الكيماوية، وفي سياق هذه الهجمات، تواصل قواتنا الكريلا التي تعلم أنها أكبر عقبة أمام الإبادة الجماعية التي تستهدف شعبنا، تقاتل بهذه المسؤولية وتنفذ عملياتها النوعية ضد جيش الاحتلال التركي.

قتل جندي تركي في عمليات نوعية لقواتنا الكريلا.

قصف جيش الاحتلال التركي ساحات المقاومة 21 مرة بالقنابل المحظورة، 11 مرة بالأسلحة الكيماوية، وفي الوقت نفسه، تعرضت مناطق المقاومة للقصف 13 مرة بالطائرات الحربية، 52 مرة بمروحيات هليكوبتر وعشرات المرات بالمدفعيات والأسلحة الثقيلة.

المعلومات المفصلة حول عمليات قوات الكريلا وهجمات دولة الاحتلال التركي، هي كالتالي:

في إطار المرحلة الثورية لصقور زاغروس في زاب؛

وجهت فرقنا المتحركة في 30 تشرين الأول، الساعة 13:00 و 14:45، ضربات قوية لجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة بمنطقة ساجا، مرتين بواسطة الأسلحة الثقيلة.

وفي التاريخ نفسه في تمام الساعة 14:30، نفذت فرقنا المتحركة لقواتنا الكريلا عملية نوعية ضد جيش الاحتلال التركي في خنادق الحرب الواقعة بتلة الشهيد دوغان في ساحة المقاومة بمنطقة سيدا، بالأسلحة الثقيلة.

وألحقت فرقنا المتحركة ضربات قوية يوم 30 تشرين الأول في تمام الساعة 15:15 ضربات قوية بجيش الاحتلال التركي في ساحة المقاومة بمنطقة جمجو بواسطة الأسلحة الثقيلة، وبعد العملية، أعطبت قواتنا مسيرة درون للاحتلال التركي في المنطقة المذكورة واضطرت هذه المسيرة إلى مغادرة الساحة.

في إطار المرحلة الثورية لملحمة خابور للشهيد سافاش مرعش؛

عندما أراد جيش الاحتلال التركي يوم 30 تشرين الأول في الساعة 09:00 قصف مواقع الحرب في ساحة الشهيد سيبان الواقعة في ساحة المقاومة بتلة آميدية، تمكنت فرقنا المتحركة من توجيه ضربات قوية لهؤلاء الجنود، وأسفرت الضربات عن مقتل جندي تركي.

وفي التاريخ ذاته، الساعة 19:00، نفذت قواتنا الكريلا عمليتين بتكتيكات هجومية مرتين ضد جيش الاحتلال التركي الذين أرادوا التوجه صوب خنادق الحرب في ساحة الشهيد سيبان الواقعة في ساحة المقاومة بتلة آميدية.

هجمات جيش الاحتلال التركي بالقنابل المحظورة والأسلحة الكيماوية؛

في 30 تشرين الأول، قصف جيش الاحتلال التركي 12 مرة خنادق الحرب في منطقة الشهيد سيبان في ساحة المقاومة في تلة آمدية، 3 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد بيردوغان في ساحة المقاومة في تلة آمدية، ومرتين خنادق الحرب في منطقة الشهيد يونس في ساحة تلة جودي، ومرة خنادق الحرب في منطقة الشهيد خورسي في ساحة المقاومة في ساجا و 3 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد فلات في ساحة المقاومة في سيدا، بالقنابل المحظورة.

في 30 تشرين الأول، قصف جيش الاحتلال 8 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد باهوز في ساحة المقاومة في جمجو و3 مرات خنادق الحرب في منطقة الشهيد فلات في ساحة المقاومة في سيدا، بالأسلحة الكيماوية.

هجمات جيش الاحتلال التركي؛

في 27 و 30 تشرين الأول، قصفت الطائرات الحربية التابعة للاحتلال 13 مرة ساحات كولكا، قمة متينا في متينا، مناطق كندكول في خاكورك و ساحات المقاومة في تلة بهار و تلة إف إم.

وفي 30 تشرين الأول، قصفت المروحيات الهجومية 52 مرة ساحات المقاومة في منطقة سردم في منطقة الشهيد فدكار، ساجا، تلة إف إم، تلة جودي وتلة آمدية.

وفي 30 تشرين الأول، تعرضت ساحات المقاومة في جمجو، تلة إف إم تلة جودي للقصف عشرات المرات بالمدافع والأسلحة الثقيلة.

في 30 تشرين الأول، حاول جيش الاحتلال التركي تدمير خنادق الحرب في ساحة المقاومة في كاركر بالجرافات وآليات التدمير.

زر الذهاب إلى الأعلى