مانشيتنشاطات

استمرار توافد الوفد المعزية بشهادة المناضل خالد في قامشلو

استمر بعد ظهر اليوم قدوم الوفود المعزية باستشهاد المناضل خالد كوتي إلى المقر المركزي للحزب في قامشلو.

يذكر أن المناضل خالد كوتي استشهد في الأول من أيار جراء انفجار لغم من مخلفات داعش في قريته الطنهوزة.

هذا وقدمت العديد من الوفود تعازيها لحزب الاتحاد الديمقراطي، وأبرزها: “مكتب المرأة في مجلس سوريا الديمقراطية، حزب الاتحاد السرياني، التحالف الوطني الديمقراطي، حركة المجتمع الديمقراطي ممثلاً بعبد السلام أحمد ونارين متيني عن تيار المستقبل الكردستاني”.

وبدوره الرئيس المشترك لمكتب العلاقات في الـPYD شيخموس أحمد رحب بالحضور وثمّن نضال الشهيد خالد كوتي ودوره في زرع روح التآخي والعيش المشترك بين المكونات في شمال سوريا.

وبعدها حضر وفد من أهالي إقليم عفرين والحزب الليبرالي الكردستاني واتحاد المثقفين ثم قدم صالح كدو سكرتير حزب اليسار الديمقراطي الكردي برفقة كل من نصر الدين ابراهيم سكرتير الحزب الديمقراطي الكردستاني السوري وفوزي شنكالي سكرتير حزب الوفاق الكردستاني، وقدم وفد من نادي برخدان الرياضي وهيئة التنسيق الوطنية حركة التغيير. فتحدث من جانبه سيهانوك ديبو مستشار الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي ورحب بالضيوف وثمن شهادة المناضل كوتي ودوره البارز في ثورة روج آفا ثم تحدث علي سعدة باسم هيئة التنسيق الوطنية حركة التغيير قائلاً: سننتصر بفضل دماء الشهداء ومهما فعلنا لهم سنظل مقصرين أمام عظمة تضحياتهم وحزب الاتحاد الديمقراطي هو حزب الشهداء.

زر الذهاب إلى الأعلى