الأخبارمانشيت

إرهابيو اردوغان يجددون القصف على الشيخ مقصود

بعد أن باعتهم تركيا للنظام السوري وروسيا وقبضت ثمنهم كما تباع السلع في الأسواق، وبعد ما خسر إرهابيو الائتلاف السوري كل شيء وانتصار قوات الأسد عليهم في جميع المناطق وفرار إرهابيي الائتلاف من مناطق سيطرتهم وتسليمها لقوات النظام السوري, وبعد فشلهم في تحقيق مخططات الاحتلال التركي في مناطق الشهباء وآفرين وهزيمتها على مدى شهرين من هجمات متتالية, لجأت مرة ثانية إلى قصف شارع المخابرات في حي الشيخ مقصود بمدينة حلب بالأسلحة الثقيلة، وعليه ردت وحدات حماية الشعب والمرأة ودارت اشتباكات بالأسلحة الثقيلة بين الطرفين.

وبحسب مصدر عسكري من وحدات حماية الشعب في مدينة حلب فإن إرهابيو الائتلاف السوري المعارض المتمركز في بلدة كفر حمرة شمال حلب قصفت تلة شارع المخابرات في حي الشيخ مقصود بـ 30 قذيفة هاون والأسلحة الثقيلة في تمام الساعة 00.00 ليلاً واستمر القصف حتى الساعة الواحدة والنصف بعد منتصف الليل.

وعليه ردت وحدات حماية الشعب والمرأة في حلب على مصدر القصف فيما لم يتسنى معرفة حجم الخسائر التي كبدتها وحدات حماية الشعب والمرأة بإرهابيي الائتلاف وتركيا.

وبعيد رد وحدات حماية الشعب، توقف القصف فيما يسود الحي حالياً حالة من الهدوء.

والجدير ذكره أن حي الشيخ المقصود لم يشهد أي اشتباكات وقصف منذ أن تحررت الأحياء الشرقية والعديد من أحياء حلب من الإرهابيين.

زر الذهاب إلى الأعلى