PYDآخر المستجداتالأخبارسوريةمانشيت

إحياء الذكرى السنوية الـ١٩ لتأسيس حزب الاتحاد الديمقراطي  في مقاطعة الشهباء

 

عقد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD  اجتماعاً  في مقاطعة الشهباء بمناسبة  إحياء الذكرى السنوية الـ١٩ لتأسيس الحزب  وذلك تحت ” شعار بالاتحاد الديمقراطي ندحر الاحتلال، نطور الإدارة الذاتية ونبني سوريا الديمقراطية”

 بعد الوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح الشهداء ،تحدثت العضوة في المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD  إلهام محمد عن دور الحزب في التطورات السياسية والاجتماعية في الساحة السورية عموماً.

 وأشارت إلى دور الحزب ومجلس المرأة للحزب في تطوير المرأة من كافة النواحي ومنها الناحية السياسية ، كذلك مساهمة الحزب في تأسيس  وتنظيم المجالس والكومينات والشعب على كافة المستويات.

ونوهت قائلةً: “بالرغم  من كل محاولات الاحتلال التركي الرامية إلى تفكيك وافشال نضال الحزب وممارسة كل اشكال الحرب الخاصة ضده ،إلا أنها باءت بالفشل، لأن حزب الاتحاد الديمقراطي يستمد قوته من الشعب وطور نضاله ضمن الشعب وهو اليوم يمثل إرادة الشعب وصوته، ولا يمكن لأي قوّة كسر إرادة الشعوب الراغبة بحريّة قائدها وحريّة أرضه وكل شبر في وطنه من الاحتلال” .

واكدت إلهام محمد  خلال حديثها على ضرورة  تصعيد النضال من خلال العمل المشترك والتكاتف بين كل اعضاء الحزب وأهمية التواصل  واللقاء مع كل القوى الشعبية الوطنية.

وفي ختام حديثها قالت: ” بروح المسؤولية وإرادة الشعوب نخطو نحو تحقيق أهدافنا وإنجاح مشروع الأمّة الديمقراطية”.

زر الذهاب إلى الأعلى