PYDمانشيتنشاطات

آسيا عبد الله: مهمتنا الأساسية هي تحرير القائد أوجلان، وحماية مكتسبات شعبنا

ضمن سلسة الاجتماعات التي يعقدها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، عقدت الرئاسة المشتركة للحزب “آسيا عبد الله” في مقاطعة عفرين – الشهباء، اجتماعاً تنظيمياً حضره جميع الإداريين في المجالس والبلدات والخلايا، والناطقين في الخلايا.

وبعد الوقوف دقيقة صمت استذكاراً وإجلالاً لأرواح الشهداء، تحدثت “آسيا عبد الله” عن آخر الأوضاع السياسية التي تشهدها الساحة الإقليمية والدولية وتأثيرها على الصراع في سوريا.

وجاء في حديثها أيضاً: أن هذا المستوى من النضال في جميع أرجاء كردستان هو بفضل تضحيات شهدائنا وبفضل القائد “APO” الذي رفع مستوى المقاومة أمام نظام الإبادة في ظل الظروف الصعبة والحال المأساوية التي كان يعيشها الكُرد.

وأضافت: إننا گ حزب الاتحاد الديمقراطي، مهمتنا الأساسية هي جعل جميع الأعمال والساحات في خدمة تحرير القائد جسدياً ومن أجل حماية مكاسب الشعب الكردي.

وتطرقت “آسيا عبد الله” إلى الأحداث الأخيرة التي شهدتها مقاطعة عفرين المحتلة من قبل المرتزقة واستشهاد أربعة مواطنين كُرد بحجة إيقاد شعلة نوروز، الأمر الذي أدى إلى انتفاضة الشعب في عفرين رغم أسوأ الظروف.

وأشارت إلى الأهمية الكبرى لمنطقة الشهباء من أجل العودة. مضيفة أنه في عفرين حقيقة الشعب الثوري والإرادة والمقاومة.

الرئاسة المشتركة لــ PYD “آسيا عبد الله” وفي ختام حديثها شددت على أن الوضع التنظيمي مهم جداً وأهميته مرتبطة بأهمية الوضع السياسي، وأكدت على أهمية العمل بروح الرفاقية التي نعمل بها لهدف واحد واستراتيجية واحدة.

كما أكدت على ضرورة مساندة الشبيبة والمرأة لدورهما المهم والرئيسي في مشروع الامة الديمقراطية، ومن ثم فُتح الباب أمام أسئلة الحضور والإجابة عنها.

 

زر الذهاب إلى الأعلى