الأخبارمانشيت

وكالة هاوار تكشف عن رسالة والدة الشهيدة هفرين خلف إلى والدة الشهيدة دنيز

كشفت وكالة هاوار ANHA للأنباء عن رسالة عزاء عبر الفيديو وجهتها والدة الشهيدة هفرين خلف إلى والدة الشهيدة دنيز

وجاء في رسالة الأم “سعاد مصطفى” والدة الشهيدة هفرين خلف إلى الأم “فهيمة بويراز” والدة الشهيدة دنيز بويراز:

أنتِ أم دنيز وأنا أم هفرين، إننا فخورتان بهما، وسنبقى فخورين بأبنائنا، ليعلم المحتلون أنه سيظهر وينتفض الآلاف من أمثال هفرين ودنيز في وجوههم”، الظلم يجعلنا نحقد على الأعداء، لذلك أنا أشعر جيداً بالألم الذي تشعرين به والحقد الذي تشعرين به تجاه الأعداء.

وأضافت: نتوجه إليكم وإلى جميع عوائل الشهداء بخالص العزاء. لتكوني متمسكة بموقفكِ المشرّف. إن قَتَلة هفرين هم أنفسهم قتلة دنيز، وهُم المرتزقة أنفسهم، والأعداء أنفسهم، يجب أن تبقى رؤوسنا مرفوعة دائماً ضد أردوغان الفاشي. أبناؤنا لم يفعلوا أمراً سيئاً، وسوف نبقى ملتزمين بنهج أبنائنا وبنهج جميع الشهداء إلى الأبد. نحن نستنكر بشدة قتل النساء بأي شكل كان. إن قتل واعتقال وسجن النساء إنما يزيدهن حقداً على الأعداء. إنهم بقتل النساء يقضون على الإنسانية، ولذلك فإننا نطالب مؤسسات حقوق الإنسان بتوضيح موقفها؛ لأن صمتها يعني أنها شريكة في هذه الجرائم”.

وناشدت الأم “سعاد مصطفى” الأمهات الأتراك للمطالبة بوقف إراقة الدماء وقالت: لكي تتوقف إراقة الدماء، يجب على الأمهات الأتراك التوجه إلى أردوغان والقول له “كفى، كفى لقتل النساء، كفى للدمار والخراب”. هن أيضاً أمهات وقلوبهن تحترق. لا يمكن غسل الدم بالدم.

واختتمت رسالتها قائلة: بتحقيق الوحدة والسلام وحرية الأوطان فقط سوف نتمكن من تحقيق آمال أبنائنا، عندها فقط يمكن أن نزور أضرحتهم ونقول لهم، إن دماءهم لن تذهب هدراً، وسيتم الانتقام لدمائهم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق