مانشيتنشاطات

وفد من مكتب العلاقات في الـ PYD يزور مكتب الاتحاد الليبرالي الكردستاني

زار، اليوم بتاريخ2 آذار، وفد من مكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، مكتب الاتحاد الليبرالي الكردستاني في مدينة قامشلو، وذلك للحديث عن أخر المستجدات السياسية في المنطقة عموماً، وشمال شرق سوريا خصوصاً.

هذا وتألف الوفد الزائر من: روهات ملا خليل وخليل عثمان الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، والشيخ راغب الفارس عضو مكتب العلاقات في الحزب.

وكان في استقبالهم: نوروز ودياب تمو اعضاء الهيئة السياسية، والمحامي منتصر حساف والدكتور جمال تمو اعضاء  الهيئة العامة في مكتب الاتحاد الليبرالي الكردستاني.

وتم النقاش خلال اللقاء حول الوضع الراهن في المنطقة والتطرق لأخر المستجدات على الساحة السياسية، وما تتعرض له مناطقنا من تهديدات من قبل دولة الاحتلال التركي والجماعات الإرهابية التابعة لها، وضرورة توحيد الصفوف للوقوف في وجه هذه التهديدات التي تسعى لكسر إرادة شعبنا المقاوم.

وأشار الطرفان إلى أن مشروع الإدارة الذاتية هو الضامن الوحيد لحصول جميع المكونات الموجودة في سوريا على حقوقها المشروعة، كون مشروع الإدارة الذاتية مشروع مبني على أخوة الشعوب والعيش المشترك، ويعمل على حماية حقوق كافة المكونات.

وأكدوا على أن مشروع الإدارة الذاتية هو الحل الوحيد للأزمة السورية المتفاقمة منذ أكثر من 10 سنوات.

وفي ختام اللقاء، أكد الطرفان على ضرورة تمتين العلاقات بين جميع الأحزاب السياسية لحماية مكتسبات الثورة، وتوحيد الصفوف، إضافة إلى الوقوف في وجه كافة العوائق التي تهدف إلى النيل من عزيمتا ومقاومتنا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق