مانشيتنشاطات

وفد من مجلس المرأة السورية يزور مكتب حزبنا في حلب

زار وفد من مجلس المرأة السورية اليوم, الثلاثاء, بتاريخ 28 أيلول, مكتب حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في حلب, وذلك لترسيخ التعاون والتنسيق بين القوى السياسية.

وتألف الوفد الزائر من الناطقة باسم مجلس المرأة السورية “هيفاء حسن”.

وكان في استقبالها كل من “هيفين سليمان” عضوة في مجلس المرأة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD, و “روشين موسى” إدارية في مكتب العلاقات للحزب بإقليم عفرين.  

هذا وباركت “هيفاء حسن” ميلاد حزب الاتحاد الديمقراطي الثامن عشر، وقالت: نتمنى للحزب تحقيق أهداف شعبنا بالحرية والديمقراطية وبناء مجتمع يسود فيه السلام والأمان والاستقرار.

وكما أكدت هيفاء حسن الناطقة باسم مجلس المرأة السورية؛ على الدور الأساسي لحزب الاتحاد الديمقراطي في الحفاظ على الخط الوطني السوري.

بدورها؛ تحدثت الرفيقة “روشين موسى”، قائلة: نسعى إلى التعاون والتكاتف بين جميع القوى السياسية ومنظمات حقوق الإنسان والمجتمع المدني لبناء علاقات وطيدة بين جميع مكونات الشعب السوري، وعلينا الوقوف أمام الاحتلال التركي ومرتزقته، وأمام ذهنية الإنكار والاقصاء، لنصل إلى سوريا ديمقراطية لامركزية تحمي وتضمن حقوق السوريين بكافة مكوناتهم.

كما أكدت “هيفين سليمان” عضوة مجلس المرأة للحزب، قائلة: “إننا في مجلس المرأة نعمل على عقد ورشات عمل مشتركة بين كافة القوى السياسية, والهدف منها التكاتف بين كافة أفراد المجتمع, وترسيخ العلاقات بين كافة القوى السياسية بشكل أكبر, وأيضاً التعرف على مشروع الإدارة الذاتية, كون هو السبيل الوحيد لحل الأزمة السورية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق