روجافامانشيتنشاطات

وفد من حزب الحداثة والديمقراطية لسوريا يزور مكتب حزبنا في قامشلو

زار وفد من حزب الحداثة والديمقراطية لسوريا اليوم, السبت, بتاريخ 5 حزيران, مركز حزب الاتحاد الديمقراطي PYD  في قامشلو، وذلك للحديث عن آخر التطورات على الساحة السياسية في المنطقة، والتأكيد على ضرورة تمتين العلاقات والتعاون المشترك بين جميع الأحزاب السياسية.

هذا وتألف الوفد الزائر من ماهر التمران ممثل حزب الحداثة في شمال وشرق سوريا, وابراهيم الثلاج عضو هيئة القيادة, وعباس العباسي عضو مكتب الشباب, وسامية محيميد مديرة مكتب الإعلام.

وتم استقبالهم من قبل الرئيس المشترك لحزب الاتحاد الديمقراطيPYD  “أنور مسلم”, و”سما بكداش” الناطقة الرسمية باسم الحزب, والرئيس المشترك لمكتب العلاقات “خليل عثمان”, وعضو مكتب العلاقات للحزب “الشيخ راغب الفارس”.

وتم التطرق خلال الزيارة إلى تجربة ومشروع الأحزاب السياسية ضمن ورشة عمل, وإلى الوضع السياسي وآخر المستجدات في المنطقة بشكل عام.

كما أكد الطرفان خلال حديثهما على أن الهدف هو صلة الوصل بين الادارة والشعب وتوعيته, ودعم الأحزاب السياسية وتطويرها بالتنسيق وتبادل الزيارات فيما بينها. وإن هدف العدوان التركي هو استهداف العيش المشترك وزرع الفتنة بين جميع فئات ومكونات المنطقة.

وأشار الجانبان على أهمية التعاون والعمل بين كافة الأحزاب السياسية وتمتين الروابط الاجتماعية والتعايش المشترك بين جميع مكونات المنطقة للوقوف بوجه مؤامرات العدو التي تحاك ضد أبناء المنطقة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق