مانشيتنشاطات

وفد من حزب التحالف الوطني الديمقراطي السوري يزور مكتب حزبنا في الرقة

بغية مناقشة الأوضاع السياسية والأزمة المتفاقمة في سوريا, ومناقشة الحلول اللازمة للوصول إلى مجتمع منظم سياسياً تسوده الحرية ويتمتع بحق التعبير عن الرأي, زار وفدٌ من حزب التحالف الوطني الديمقراطي السوري مكتب حزبنا في إقليم الرقة, وضم الوفد كل من (يحيى محمود) من إدارة مكتب حزب التحالف الوطني في الرقة, وكل من (عبدالرحمن خلف) و (جاسم الكدرو) و (أحمد قدور) بالإضافة إلى أعضاء من مكتب الإعلام والمرأة.

وكان في استقبال الوفد كل من (جوليا كردو) عضوة المجلس العام لحزبنا, و(ريم إدريس) من مكتب المرأة, و(غازي الياسين) من المكتب التنظيمي. وتمت مناقشة الأوضاع السائدة في إقليم الرقة من كافة النواحي, وسبل مواجهة الحرب الخاصة التي تستهدف الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا.

وأكد الجانبان على ضرورة العمل المشترك من أجل توحيد الخطاب السياسي والتوعوي لأفراد المجتمع, ووضعهم بالصورة الكاملة لحقيقة الصعوبات والتهديدات التي تتعرض لها مناطقنا, وخصوصاً الخطر التركي, وأيضاً العمل على عقد ندوات وحوارات لشرح الظلم الذي يتعرض له القائد, ودور أحزاب الإدارة الذاتية في حشد تأييد جماهيري لمناصره قضيه القائد, وإيصال صوتنا هذه الأحزاب إلى المجتمع الدولي للضغط على تركيا من فك العزلة المفروضة على القائد.

كما ناقش الطرفان الوضع الاقتصادي وكيفية مساعدة الإدارة الذاتية  لتجاوز هذه التحديات.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق