مانشيتنشاطات

وفد من حزبنا يزور منتدى حلب الثقافي

زار وفد من حزبنا؛ حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، منتدى حلب الثقافي، وذلك للحديث عن الوضع في المنطقة بشكل عام، إضافة إلى التطرق حول دور المثقفين في إيصال قضية شعبهم إلى العالم.  

هذا وتألف الوفد الزائر من: بدران حمو، وأمين عليكو أعضاء المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي، وهيفين سليمان عضو مجلس المرأة في الحزب.

وكان في استقبالهم كل من: ليلى خالد، وكاميران بلال الرئاسة المشتركة لمنتدى حلب الثقافي.

ورحبت ليلى خالد بزيارة الوفد إلى منتدى حلب الثقافي، وأشار كاميران بلال إلى التضحيات التي قدمها حزب الاتحاد الديمقراطي للحفاظ على الأمن والأمان في مناطق الإدارة الذاتية بالرغم من كل التحديات والهجمات، إضافة إلى الحديث عن الحرب الخاصة وتداعيات قانون القيصر وجائحة كورونا، حيث أوضح أن حزب الاتحاد الديمقراطي استطاع بدعم مؤسسات الإدارة الذاتية والمجتمع المدني، بناء هذه الثقة.

وبدوره أكد بدران حمو عضو المجلس العام في حزب الاتحاد الديمقراطي إن المرحلة تتطلب منا العمل وترسيخ الديمقراطية ومبادئ العيش المشترك واخوة الشعوب، وأنه يقع على عاتق المثقفين إيصال رسالة وقضية شعبهم إلى العالم.

وشددت هيفين سليمان: إننا كـ حزب الاتحاد الديمقراطي، على أتم الاستعداد لتقديم الدعم المعنوي والمادي في أي محفل ثقافي لدعم قضية شعبنا وتحرير كل الأراضي المحتلة من قبل الدولة التركية ومرتزقتها.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق