روجافامانشيتنشاطات

وفد من حزبنا يزور مكتب مؤتمر المجتمع الإسلامي الديمقراطي

ضمن سلسلة الزيارات التي يقوم بها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD, زار وفد من حزب الاتحاد الديمقراطي PYD, اليوم, الأحد 20حزيران مكتب مؤتمر المجتمع الإسلامي الديمقراطي (المجلس الديني في قامشلو).

وتألف الوفد الزائر من:  الرئاسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD  “أنورمسلم, و”خليل عثمان”, و “روهات ملا خليل” الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD, و”الشيخ راغب الفارس” عضو مكتب العلاقات في الحزب.

وكان في استقبال الوفد الزائر الرئيس المشترك للمؤتمر الإسلامي الديمقراطي “ملا محمد الغرزاني”, و”جميل حاجو” مسؤول العلاقات العامة والإدارة والتنظيم, إضافة إلى “ملا إبراهيم خلف حسين” و”هبة الله دبليز” نائبا الرئاسة المشتركة للمؤتمر الإسلامي.

وتطرق الجانبان في حديثهما إلى المرحلة الحساسة التي يمر بها الدين الإسلامي الحنيف وسبُل إبراز الإسلام بجوهره الأخلاقي وقيمهِ الإنسانية وركائزه الأساسية في التسامح والرحمة والألفة والمحبة من أجل بناء مجتمع سياسي أخلاقي مُتَّحِد, كما عبَّر مؤتمر المجتمع الإسلامي عن دعمه ومساندته للإدارة الذاتية في شمال وشرق سوريا.

وأكد الجانبان خلال حديثهما على ضرورة استمرار اللقاءات وتبادل الزيارات وتبادل وجهات النظر, وتوحيد جهود العلماء والمخلصين لخلق وإحياء الأسس المجتمعية العادلة بين جميع مكونات الشعب واحترام جميع الأديان والمعتقدات.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق