روجافامانشيتنشاطات

وفد من حركة الشيوعية الثورية في زيارة لمكتب الـ PYD بمقاطعة الحسكة

زار وفد من حركة الشيوعية الثورية، اليوم، السبت 7 آب، مكتب حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بمقاطعة الحسكة.

هذا وتألف الوفد الزائر من “جميل سيدو وفادية سيدو”، وتم استقبالهم من قبل “حسين بري، محمد داوود، وخالد خليل”، إداريي حزب الاتحاد الديمقراطي بمقاطعة الحسكة.

وتمحورت الزيارة حول أهمية المرحلة الراهنة التي يمر بها الشرق الاوسط والمنطقة بشكل عام.

كما ودار النقاش ايضاً حول الثورة التي قامت في الشرق الأوسط من أجل إعادة الروح الإنسانية إلى المجتمع، وعدم القبول بالظلم والسياسة الاستبدادية التي تتبعها الانظمة السلطوية الحاكمة.

ونوه الوفد الزائر إلى أهمية الالتزام بفكر وفلسفة قائد الامة الديمقراطية القائد عبدالله اوجلان الذي وضع الحلول لجميع المشاكل العالقة بالشرق الاوسط والعالم اجمع، مؤكدين أن هذا الفكر هو فكر حرية المجتمع من الظلم والاستبداد ويقوم على اساس اخوة المجتمع بجميع اطيافه ومكوناته.

ومن جهتهم؛ أكد إداريي حزب الاتحاد الديمقراطي أن جميع الأحزاب والحركات التي تنضم تحت اسم الادارة الذاتية والامة الديمقراطية في شمال وشرق سوريا يجب ان يوحدوا آرائهم السياسية للحفاظ على جميع مكتسبات الثورة التي قامت في شمال وشرق سوريا، والتي قدم الاف الشهداء أرواحهم في سبيلها.

وفي ختام الزيارة، اكد الطرفان على ضرورة أن نكون جميعاً يداً واحدة ضد جميع الانظمة السلطوية التي تحاول تفريق وتشتيت المجتمع كون ذلك يخدم مصالحهم السلطوية، ويجب الالتزام بالحلول التي وضعها القائد اوجلان للوصول إلى الحرية ونيل الإنسان لكرامته الحقيقية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق