آخر المستجداتالأخبارالادارة الذاتيةكردستانمانشيت

وفد من الإدارة الذاتية تجري سلسلة لقاءات في إقليم جنوب كردستان

التقى وفد من الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا وأحزاب الإدارة الذاتية برئاسة بدران جيا كرد نائب الرئاسة المشتركة للمجلس التنفيذي لشمال وشرق سوريا امس الأربعاء مع وفد من المكتب السياسي للحزب الاشتراكي الديمقراطي الكردستاني برئاسة فاتح رؤوف.

وتم خلال اللقاء بحث مستجدات روج آفا وشمال وشرق سوريا السياسية والتطورات في جنوب كردستان وأهمية توحيد المواقف السياسية بما يخدم مكتسبات شعبنا وأهمية ظهور موقف سياسي كردستاني موحد وقوي حيال الانتهاكات التركية في جنوب وغرب كردستان.

و ضمن سلسلة لقاءاته مع الأحزاب السياسية الكردستانية في جنوب كردستان التقى وفد الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا مع وفد رفيع من الحزب الشيوعي الكردستاني ضم هاوري فاخر وهاوري كوران وسمكو رشيد.

وتم خلال اللقاء بحث مستجدات روج آفا وشمال وشرق سوريا السياسية والتطورات في جنوب كردستان والدور الإقليمي السلبي والعدائي حيال المكتسبات الكردية في عموم كردستان.

وشدد المجتمعون على ضرورة الحفاظ على المكتسبات المتحققة في جنوب وغرب كردستان وأهمية ظهور موقف سياسي كردستاني موحد وقوي حيال الانتهاكات التركية.

وفي سياق  سلسلة اللقاءات التي يقوم بها وفد الإدارة الذاتية التقى الوفد مساء الأربعاء مع وفد من المجلس الأعلى لجماعة العدالة الكردستانية.

وبحث جيا كرد والوفد المرافق له الذي ضم أفين سويد وليمان شويش وهوشنك درويش وفتح الله حسيني مع اعضاء المجلس الأعلى الذي ضم محمد حكيم جبار وفاروق علي أحمد وعبد السلام صالح عبدالله آخر المستجدات والتطورات السياسية في جنوب وغرب كردستان.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق