مانشيتنشاطات

وفد من آل حاجو يزور مركز حزب الاتحاد الديمقراطي في قامشلو

زار وفد من آل حاجو اليوم, الثلاثاء، بتاريخ 30 أذار، مركز حزب الاتحاد الديمقراطي PYD في قامشلو، وذلك للحديث عن أخر التطورات في سوريا عموماً وشمال شرق سوريا خصوصاً.

هذا وتألف الوفد الزائر من: “زيور حاجو وتوسن حاجو وأزاد حاجو وسمكو حاجو ولقمان حاجو”.

وكان في استقبالهم كل من: سما بكداش الناطقة باسم حزب الاتحاد الديمقراطي PYD وخليل عثمان الرئيس المشترك لمكتب العلاقات في الحزب.

وتطرق الطرفان خلال اللقاء إلى الوضع في سوريا بشكل عام ومناطق شمال وشرق سوريا بشكل خاص، وعن الهجمات التركية على شمال وشرق سوريا التي تهدف إلى زعزعة أمن واستقرار المنطقة.

كما أشار الطرفان إلى ضرورة توحيد الصف الكردي، مشددين على أن وحدة الصف الكردي ضرورة ملحة، في ظل ما يتعرض له أبناء شعبنا من سياسات تركيا العدوانية واحتلالها لمناطقنا.

بدوره؛ أكد حزب الاتحاد الديمقراطي PYD على أنهم سيقومون بكل ما يتوجب عليهم في سبيل تحقيق وحدة الصف الكردي، كون الوحدة الكردية هي الحل الوحيد لسد الطريق أمام محاولات استهداف وإبادة الشعب الكردي.

ومن جهتهم، أشار آل حاجو إلى ضرورة العمل والتضامن من أجل توحيد الصفوف، كون الكثير من الأطراف والأنظمة تسعى إلى نسف الوحدة الكردية.

وشدد الطرفان في ختام اللقاء: “يجب على كافة الاطراف الوقوف في وجه جميع المؤامرات التي تحاك ضدنا بعزيمة قوية، وألا يفسحوا المجال للدسائس التي تحاك من أجل إجهاض هذه المبادرة التي جاءت في الوقت المناسب، ولا بد من العمل لتحقيقها كوننا بحاجة ماسة لتوافق ووحدة كردية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق