PYDآخر المستجداتالأخبارالأعلامروجافامانشيت

وفد حزبنا يستمر بزياراته للأحزاب والقوى السياسية السورية

زار وفد من مكتب الإعلام والبحوث  ومكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD  اليوم الثلاثاء بتاريخ 23 تشرين الثاني , كل من حزب التآخي الكردستاني , وحزب الوفاق, وهيئة التنسيق الوطنية، وحركة التغير الديمقراطي , وذلك في إطار التعريف بحملة مجلس الإعلام الالكتروني الكردستاني ودعوتهم للمشاركة في الحملة لازالة صفة الارهاب  عن حركة التحرر الكردستانية حزب العمال الكردستاني.

هذا وتألف وفد حزبنا من الرئاسة المشتركة لمكتب الإعلام والبحوث قهرمان مامد، والرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي , روهلات ملا خليل، واداري مكتب الاعلام والبحوث في اقليم الجزيرة عدنان فرمان.

وخلال زيارتهم  لحزب التآخي الكردستاني من استقبلهم  كل من عضوة المكتب السياسي زركة عثمان،  وممثل حزب التآخي الكردستاني لادارة مجلس قامشلو  خالد العلي.

وأما زيارتهم ل حزب الوفاق فقد استقبلوا من قبل  سكرتير الحزب  فوزي شنكالي” وعضوة اللجنة المركزية  أمل خليل.

بدورها استقبلت هيئة التنسيق الوطنية حركة التغير الديمقراطي  وفد حزبنا وكان في الاستقبال كل من عضو المكتب السياسي ورئيس فرع هيئة التنسيق الوطنية حركة التغير الديمقراطي  علي السعد , وعضو المكتب السياسي ومكتب العلاقات  خلف داوؤد, ورئيسة مكتب المرأة في الهيئة  خنساء الحمود, وعضو قيادة فرع رئيس مكتب الهيئة  ضرار عبدالرحمن.

هذا وكان هدف الزيارة هو الحديث حول اهمية الحملة الإلكترونية التي سيقوم بها حزب الاتحاد الديمقراطي  مكتب الاعلام والبحوث , لضمان حق إخراج  حزب العمال الكردستاني من قائمة الإرهاب, وضمان حقوق الشعب الكردي وفق الحقوق والمواثيق الانسانية الأممية.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق