PYDالشبيبةمانشيت

نادي برخدان: الاحتلال التركي يرتكب جرائم ضد الإنسانية

نظم نادي برخدان الرياضي فعالية احتجاجية في ملعب الشهيد هيثم كجو بمدينة قامشلو، تنديداً بالهجمات الكيماويّة التركية على قوات الكريلا في مناطق الدفاع المشروع بجبال كردستان، واعتبر ان الفاشية التركية ترتكب جرائم حرب وجرائم ضد الإنسانية.

وألقى عفيف اسعد عضو الإدارة العامة لنادي برخدان الرياضي كلمة باسم إدارة نادي برخدان استنكر فيها جرائم الاحتلال التركي، وهجماته بالأسلحة الكيمائية على قوات الكريلا.

وأشار خلال كلمته إلى أن ” دولة الاحتلال التركي لم تتخلى يوماً عن وحشيتها وممارستها الإرهابية، ومنيت بالهزائم في كل هجماتها على قوات الكريلا ومقاومة الشعب، لجأت إلى استخدام الأسلحة المحرمة دولياً، والتي تسببت باستشهاد 17 من قوات الكريلا.

وأضاف قائلاً :” صمت المجتمع الدولي والمنظمات الدولية إزاء الهجمات الكيماويّة التركية على مقاتلي الحرية دليل على الخذلان والتواطئ مع دولة الاحتلال”.

وأكد أسعد خلال كلمته على تضامن نادي برخدان مع قوات الكريلا ومع كل الفعاليات التي تقف بوجه الإرهاب والاحتلال، مشيراً بأنهم سيصعدون من نضالهم ضد الاحتلال وادواته الإرهابية.

وفي ختام كلمته دعى عضو الإدارة العامة لنادي برخدان عفيف اسعد كل الرياضيين والفعاليات الرياضية إلى مناهضة جرائم وسياسات الاحتلال التركي،وعدم التزام الصمت.

في ختام الفعالية هتف لاعبي فريق برخدان بشعارات تحيي مقاومة الكريلا، وتنعت اردوغان بالارهابي.

 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق