الأخبارمانشيت

” نؤكد تضامننا العميق مع الرفيق عبدالله أوجلان ” رسالة حزب شيوعي  لبناني إلى  مؤتمر ستار

ailالحزب الشيوعي اللبناني يؤكد خلال رسالة تم ارسالها الى لجنة العلاقات في مؤتمر ستار بروج أفا بخصوص الحملة التي أطلقها مؤتمر ستار في الـ 14 من حزيران الماضي، لجمع التواقيع المطالبة برفع العزلة عن قائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان وجاء في نص الرسالة  “نؤكد تضامننا العميق مع الرفيق عبدالله أوجلان، قائد النضال الكردي، لنجدد الدعوة من أجل إطلاق سراحه من السجون التركية الظالمة”، وذلك في رسالة.

حيث تم ارسال الرسالة من قبل لجنة العلاقات الخارجية للحزب الشيوعي اللبناني، ونص رسالة الحزب الشيوعي اللبناني كالتالي:

 “الرفاق في مكتب العلاقات الدبلوماسية لمؤتمر ستار

نكتب لكم هذه الرسالة من قبل الحزب الشيوعي اللبناني لنؤكد على تضامننا العميق مع الرفيق عبدالله أوجلان، قائد النضال الكردي، لنجدد الدعوة من أجل إطلاق سراحه من السجون التركية الظالمة.

لطالما كان موقفنا في الحزب مؤيداً لنضالات الطبقات العاملة والكادحة في كل دول المنطقة دون أي تمييز أو تفرقة بين الشعوب والوقوف صفاً واحداً ضد المشاريع الامبريالية والرجعية والصهيونية التي تحاك ضد دولنا.

كما نؤكد على حق كل الشعوب بإحياء تراثها وثقافتها ولغتها وأن تكون على قدم المساواة في الحقوق والواجبات داخل كل دولة.

إن هذا النظام التعسفي بحق الرفيق أوجلان وبحق مناضلي الشعب الكردي وسفك الدماء والاعتداءات الوحشية ضد أبناء هذا الشعب هو أمر مخزي ويجب أن يتوقف فوراً، وأن يكون الحل لجميع المشاكل قائماً على قاعدة الحوار الديمقراطي والحل السياسي والمشاركة والمساواة واحترام الحقوق المشروعة لكل الشعوب.

مع التحيات الرفاقية

لجنة العلاقات الخارجية – الحزب الشيوعي اللبناني”.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق