PYDكردستانمانشيت

ممثلية حزب الإتحاد الديمقراطي PYD في إقليم كردستان تستقبل وفود من الأحزاب السياسية والشخصيات الكردستانيةوالسياسية بمناسبة الذكرى السنوية 19 لتأسيس الحزب

استقبلت ممثلية حزب الإتحاد الديمقراطي PYD في إقليم كردستان وعلى مدار يومين وفود ضم ممثلين عن الاحزاب والتيارات الوطنية ومنظمات، وشخصيات كردستانية.

وقدمت الوفود تهانيها بمناسبة الذكرى السنوية الـ19  لتأسيس حزب الاتحاد الديمقراطي PYD. 

وهذه الوفود هي وفد (مكتب العلاقات الكردستانية للإتحاد الوطني الكردستاني، مكتب علاقات حركة التغيير والحزب الشيوعي، وفد من المؤتمر الوطني الكردستانيKNK، التقدميين الديمقراطي وحركة الإصلاح، حزب الحرية والديمقراطية الأيزيدي، ووفد من مخيم مخمور وحزب الخضر الكردستاني، وكلاً من حركة حرية المجتمع الكردستاني، مجتمع المرأة الحرة في روج هلاتKJAR وحزب الحياة الحرة، ومكتب علاقات فضائية كلي كردستان ووفود كل من ممثلية مؤتمر ستار وممثلية الإدارة الذاتية لشمال وشرق سوريا في إقليم كردستان وممثل حزب الديمقراطي الكردي السوري(البارتي) وممثلية الحزب التقدمي في أقليم كردستان). 

وزارت ممثلية الحزب في باشور عدة شخصيات سياسية ووطنية لتقديم التهاني، حيث قدمت كل من القيادية في الإتحاد الوطني الكردستاني السيدة “شهناز ابراهيم احمد” والأمين العام السابق لوزارة البيشمركة الفريق “جبار ياور” وكل من القيادية في الإتحاد الوطني الكردستاني السيدة “بليسة جبار فرمان” ورئيسة مكتب المنظمات الديمقراطي في الإتحاد الوطني الكردستاني السيدة”فريال عبد الله” واللواء “مام جميل” تهانيهم الى ممثلية الحزب بهده المناسبة. 

كما استقبلت ممثلية حزبنا وفود كلا من حزب كادحي كردستان وحركة التحرير الديمقراطي الكردستاني، الحزب الديمقراطي الكردستاني ايران وحزب السوسياليست الديمقراطي الكردستاني، ممثلية حزب الوفاق، ووفود كل من منظمة ياسنا لتطوير الفلسفة الزردشتية ومجلس الاجئين الكرد. 

و زارت ممثلية الحزب عدة شخصيات سياسية ووطنية، حيث زار الساسي الكردي “محمد امين بينجويني” وكلاً من النائبة السابقة في البرلمان العراقي” ريزان شيخ دلير” والنائب السابق في برلمان إقليم كردستان”سالار محمود”. 

كما استقبلت الممثلية عدة شخصيات وطنية وكردستانية وصحفيين واكاديميين وناشطي المجتمع المدني وذلك بهدف تقديم التهاني بهذه المناسبة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق