مانشيتنشاطات

ممثلية حزبنا في باشور تعقد اجتماعاً جماهيرياً حول مؤامرة ١٥ شباط

عقدت ممثلية حزبنا حزب الإتحاد الديمقراطي PYD في باشور مساء اليوم الأحد اجتماعاً جماهيرياً حول المؤامرة الدولية والتي استهدفت قائد الشعب الكردي “عبد الله أوجلان” قبل ٢٥ عاماً، وذلك في مكتب الممثلية الكائن بمدينة السليمانية.
وبدأ الاجتماع الذي حضره العشرات من الكردستانيين بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ومن ثم تم عرض سنفزيون عن خيوط المؤامرة التي حيكت ضد القائد “عبد الله أوجلان” من قبل القوى الدولية والإقليمية والدول المهيمنة.
من جانبه تحدث عضو المجلس العام لحزب الإتحاد الديمقراطي PYD “خليل عفرين” وتناول في مستهل حديثه التاريخ النضالي لقائد الشعب الكردي عبد الله أوجلان والظروف التي انطلق فيها النضال التحرري بقيادة القائد اوجلان كما تطرق الى المؤامرة الدولية التي حيكت من قبل الدول المهيمنة واستهدفت القائد اوجلان وكانت تهدف الى ازاحة القائد وحركة التحرر الكردستانية لتنفيذ مشاريعها الإستعمارية والسيطرة على المنطقة.
في نهاية حديثه سلط خليل عفرين الضوء على آخر المستجدات والتطورات السياسية على الصعيد الكردستاني بشكل عام وروج افا بشكل خاص كما تم فتح باب النقاش امام الحضور للإستماع الى آرائهم والإجابة عن تساؤلاتهم.
وانتهى الإجتماع بترديد الشعارات التي تحي القائد وتدعو الى تحريره جسديا.

زر الذهاب إلى الأعلى