الأخبارمانشيت

مظلوم عبدي: الهجمات لن تكون محدودة في مناطقنا

قال القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي: “أن القصف الذي نفذته الطائرات التركية على طول مناطقنا الآمنة يهدد المنطقة برمتها”
وأتى تصريح القائد العام لقوات سوريا الديمقراطية مظلوم عبدي على خلفية القصف الهمجي الذي نفذته الطائرات التركية منتصف ليلة أمس على مختلف مدن شمال وشرق سوريا الحدودية مع تركيا من ديريك الى ريف حلب الشمالي مروراً بكوياني.
وبحسب الأنباء الواردة فقد 3 عناصر من قوات حكومة دمشق حياتهم وأصيب 9 آخرون في قصف لطائرات حربية تابعة للجيش التركي على موقع للقوات الحكومية في تل رفعت.
وفي السياق نشر الجنرال مظلوم عبدي على حسابه التويترمؤكداً أن “هذا القصف ليس لصالح أي طرف”، وأضاف “نبذل جهودنا كي لا تحدث فاجعة كبرى، ولكن إن صارت الحرب، سيتأثر الجميع بنتائجها. فالهجمات لن تكون محدودة في مناطقنا التي تتعرض الآن لقصف عدواني همجي”. كما ودعا الأهالي لالتزام منازلهم والالتزام بتوجيهات قوى الأمن.
وتأتي هذه التصريحات وسط أنباء عن استمرار القصف الوحشي لطائرات جيش الاحتلال التركي ومقتل ثلاث جنود واصابة آخرين من قوات حكومة دمشق في زركان، وبحسب المعلومات الواردة من المنطقة فان طائرات حربية لجيش الاحتلال التركي قصفت في حوالي الساعة الواحدة بعد منتصف ليلة أمس السبت، نقطة تابعة لحكومة دمشق في قرية تل حرمل شمالي ناحية زركان التابعة لمقاطعة الحسكة، مما أدى إلى فقدان 3 عناصر من قوات حكومة دمشق لحياتهم وإصابة آخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق