الأخبارروجافامانشيت

مجلس ناحية الشدادي يعقد اجتماعاً مع وجهاء العشائر وأهالي الدشيشة

قام مجلس ناحية الشدادي, أمس, الأحد, بتاريخ 2 كانون الثاني, بعقد اجتماع مع وجهاء العشائر وأهالي “الدشيشة”، بحضور إداريين من هيئة الزراعة وأعضاء من ساتكوب, وذلك للتطرق إلى الأوضاع الراهنة التي تمر بها المنطقة.

هذا وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية والكرامة, من ثم تحدث الرئيس المشترك لمجلس ناحية الشدادي “امين درويش” عن الوضع السياسي في المنطقة وآخر المستجدات على الساحة السورية، ونوه خلال حديثه إلى الهجمات التركية الأخيرة على زركان وكوباني، والتي تسعى إلى كسر إرادة شعوب شمال وشرق سوريا, وطالب “أمين درويش” المجتمع الدولي ومنظمات حقوق الإنسان بوضع حدٍ لهذه الانتهاكات والجرائم.

من ثم تطرق الرئيس المشترك للزراعة في ناحية الشدادي “نومان العبدالله” إلى الاحوال الزراعية في جنوب الحسكة والإحصائيات الموجودة والمرخصة للمزارعين.

وأضاف إداري ساتكوب للمحروقات الزراعية في الشدادي “ماجد بوزقة” إلى الكميات التي تم توزيعها للمزارعين في الاشهر السابقة والاحصائيات العامة للأراضي الزراعية التي تم وضعها في جداول لاستلام مستحقاتها من مادة المازوت حيث تم توزيع دفعة مازوت اولى في الأيام الماضية لرخص الجرارات الزراعية وسيتم في الايام القادمة توزيع مادة المازوت للأراضي الزراعية حسب الامكانيات المتوفرة.

وفي ختام الاجتماع، تم آخذ آراء ومقترحات وجهاء العشائر والأهالي لوضع الحلول المناسبة لها.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق