مانشيتنشاطات

لتمتين الروابط المجتمعية.. الـ PYD يعقد اجتماعاً جماهيرياً في قرية السباهية بإقليم الرقة

من أجل تمتين وتقوية الروابط بين كافة مكونات شمال وشرق سوريا, وتفعيل دور العشائر للحفاظ على المكتسبات التي حققتها شعوب المنطقة, عقد المكتبان (التنظيمي-العلاقات) في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD بإقليم الرقة اجتماعاً جماهيرياً مع عشيرة (الغانم الظاهر) في قرية (السباهية) التابعة للإقليم وسط حضور المئات من أبناء العشيرة.

وفي بداية الاجتماع تم تعريف الحضور بحزب الاتحاد الديمقراطي ومبادئه وأهدافه, ومن ثم تم شرح الأوضاع السياسية في سوريا والمنطقة, ودور الحزب في تنظيم المجتمع وتوعيته, وأهمية دعم وتنظيم العشائر لتأخذ دورها الحقيقي في الوصول إلى مجتمع سياسي وأخلاقي منظّم.

كما تم التأكيد على الدور الهامّ للعشائر في الحفاظ على المكتسبات التي حققتها شعوب شمال وشرق سوريا, وفي تمين روابط النسيج المجتمعي, ومواجهة الحرب الخاصة والتهديدات التي تتعرض لها الإدارة الذاتية وشعوب المنطقة.

وطالب الحضور بتوكيل ناطق باسم العشيرة للتواصل مع الحزب, وأكدوا دعمهم للحزب والإدارة الذاتية, واستفسروا عن رؤية الحزب لسوريا وموقفه من النظام السوري.

وحضر الاجتماع  من مكتب العلاقات في الحزب كل من (محمد الناصر وتركي و بشار الخضر), ومن المكتب التنظيمي (غازي الياسين وادريس).

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق