PYDمانشيتنشاطات

كركي لكي، احتفال جماهيري بمناسبة الذكرى العشرين لتأسيس الــ PYD

شارك المئات من أهالي كركي لكي وبلدة رميلان وأعضاء وعضوات المؤسسات المدنية والخدمية وعضوات مؤتمر ستار ومجلس عوائل الشهداء وأعضاء حركة الشبيبة الثورية وعضوات حركة المرأة الشابة وممثلون عن الأحزاب السياسية والقوات العسكرية في الاحتفالية التي نظمها حزب الاتحاد الديمقراطي بمناسبة ذكرى تأسيسه العشرين وذلك في صالة مركز آرام تيكران للثقافة والفن في بلدة رميلان.

بعد الوقوف دقيقة صمت ألقى الرئيس المشترك لمكتب الحزب في كركي لكي فؤاد حسين كلمة سرد فيها موجزاً عن تاريخ حزب الاتحاد الديمقراطي منذ بداية تأسيسه حتى يومنا هذا وأشاد بدوره في المحافظة على الأمن والاستقرار في المنطقة وموقفه الحازم من جميع المؤامرات التي حيكت بيد الأنظمة الاحتلالية للنيل من ثورة شمال وشرق سوريا.

وأضاف: “حزبنا حزب الشهداء، والمحافظة على ميراث الشهداء من أولى مهامه وعلى هذا الأساس يناضل ويقاوم وسيواصل نضاله على هذا المنوال. ونجدد عهدنا مرة أخرى للشهداء بالسير على نهجهم حتى تحقيق النصر”.

تلاها قراءة برقيات التهنئة التي أرسلت باسم الأحزاب السياسية والمؤسسات المدنية والخدمية ومجلس عوائل الشهداء ومؤتمر ستار في ناحية كركي لكي لتهنئة حزب الاتحاد الديمقراطي بذكرى تأسيسه العشرين متمنين له دوام التقدم والازدهار في نضاله.

بعدها تم عرض سنفزيون عن مسيرة حزب الاتحاد الديمقراطي.

وانتهت الاحتفالية بعقد المشاركين حلقات الدبكة على أنغام الأغاني القومية.

زر الذهاب إلى الأعلى