PYDآخر المستجداتالأخبارروجافا

 قوى الأمن الداخلي تقبض على شبكة لتجارة المخدرات في مدينة الحسكة

ألقت قوات مكافحة الجريمة التابعة لقوى الأمن القبض على شبكة لتجارة المواد المخدرة في مدينة الحسكة، وتحويلها إلى النيابة العامة لنيل جزاء أفعالهم وفق القانون المعمول به في شمال وشرق سوريا.

وبحسب ما أفاد به الموقع الرسمي لقوى الأمن الداخلي – شمال وشرق سوريا، فإن قواتهم في مكافحة الجريمة ألقت القبض على أربعة أشخاص يقومون بتجارة المواد المخدرة في مدينة الحسكة، يوم الإثنين 20 حزيران/ يونيو الجاري.

وأوضح الموقع أنه “استمراراً للعمل الذي تقوم به مكافحة الجريمة في ملاحقة ملفات تعاطي المواد المخدرة، توصل أعضاء المكافحة إلى أربعة أشخاص يُشتَبه بقيامهم بتجارة المواد المخدرة وبعد جمع الأدلة التي تُثبت تورطهم في تجارة المخدرات والتعامل بها.

وأشار الموقع الرسمي لقوى الأمن الداخلي أن أعضاء الشبكة “اعترفوا خلال التحقيق معهم بأنهم كانوا يتعاطون المواد المخدرة وينشرونها بين أبناء شعبنا، ليتم تحويلهم إلى النيابة العامة لينالوا جزاءهم وفق ما ينص عليه القانون”.

وشددت قوى الأمن الداخلي أن قواتهم تعمل بشكلٍ مستمر على ملاحقة كل من يتعامل بالمواد المخدرة ويروّج لتعاطيها للحد من انتشار هذه الآفة الخطيرة والمحافظة على سلامة أبناء شعبنا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق