الأخبارروجافامانشيت

فواز الزوبع: على أبناء المنطقة التكاتف لإفشال مخططات داعش وداعميه

دعا “فواز الزوبع الملحم” رئيس مجلس قبيلة الجبور إلى تكاتف أهالي المنطقة لإفشال مخططات داعش وداعمه الرئيسي الاحتلال التركي, مشيداً بدور القوات المدافعة وبطولاتهم في حماية المنطقة.

وفي التفاصيل

صرح رئيس مجلس قبيلة الجبور في الحسكة “فواز الزوبع الملحم” لوكالة ANHA قائلاً: هذه ليست المرة الأولى التي يشن فيها داعش هجوماً على سجن غويران بالتزامن مع هجمات دولة الاحتلال التركي ما يؤكد على الارتباط الوثيق بين الهجومين.

وأوضح: مناطقنا مستهدفة من قبل داعش ودولة الاحتلال التركي الداعم الأول لداعش، لذلك يجب علينا أن نتكاتف لمواجهة هذه الهجمات ولحماية المكتسبات التي حققها أبناؤنا الشهداء.

فواز الزوبع وفي ختام حديثه أشاد بدور قوات سورية الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي في حماية المنطقة، متمنياً لهم الانتصار على داعش وداعميه.

 يذكر أن خلايا مرتزقة داعش شنت هجوماً مساء الخميس على سجن الصناعة في حي غويران بمدينة الحسكة في محاولةً لإطلاق سراح معتقليها البالغ عددهم أكثر من 5000 معتقل.

وخلال تصدي قوات سوريا الديمقراطية وقوى الأمن الداخلي لتلك الهجمات، استهدف الاحتلال التركي مناطق متفرقة في شمال وشرق سوريا آخرها استهداف مسيرة لقوات مجلس تل تمر العسكري المتوجهين للحسكة على طريق قرية توينة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق