PYDالأخبارنشاطات

عائشة حسو: مؤسسة عوائل الشهداء مظلة لحماية قيم ومبادئ الثورة

عقدت الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطيPYD عائشة حسو أمس 15آذار 2021 اجتماعاً لعوائل الشهداء في حلب  (خط الشهيد روبار قامشلوا الجهة  الغربية من حي الشيخ مقصود).

وجاء الاجتماع بعد عدد من اللقاءات بين أعضاء الحزب و بالتنسيق مع مؤسسة عوائل الشهداء و المجلس العام لأحياء الشيخ مقصود و الأشرفية.

وبدأ الاجتماع بالوقوف دقيقة صمت الاستذكار الشهداء الحرية والديمقراطية

بدورها رحبت الرئاسة المشتركة لمؤسسة عوائل الشهداء في حلب روشين موسى بالحضور.

 وأكدت على  أهمية دور أعضاء الحزب في تنظيم الزيارات واللقاءات التي جرت خلال المرحلة الراهنة وما سبقها من مراحل مشيرة إلى ضرورة تبني مفهوم النقد والنقد الذاتي في تطوير العمل التنظيمي وتصحيح الاخطاء وتذييل العوائق التي تعيق من تطوير العمل الجماعي في سبيل الحفاظ على مكتسبات الشعب.

بدورها تطرقت الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD، عائشة حسو: إلى التطورات السياسية على الساحة السورية والاقليمية والدولية، وركزت على أهمية دور مؤسسة عوائل الشهداء في الدفاع عن قيم و مبادئ ثورة روج آفا.

 وأشارت إلى أهمية حماية مسار المقاومة أمام ما تشهد الإدارة الذاتية ومؤسساتها من هجمات للاحتلال التركي ومرتزقته على المنطقة، منوهة إلى تصعيد النضال من أجل أفشال المشروع التركي الإخواني في المنطقة.

وذكرت بأن تقديم النقد الذاتي أمام تضحيات عوائل الشهداء ركيزة من ركائز الحزب  لأجل الحفاظ على مكتسبات شعبنا و ثورتنا وتطوير سبل التنظيم.

ونوهت إلى ضرورة محاسبة الأخطاء الصادرة عن بعض الأفراد وبأن الوقوف على هذه الاخطاء والتقصي الحاصل في بعض المجالات هو واجب الجميع.

الجدير بالذكر أن حملة “الزيارات اليومية” التي دامت حوالي شهر كامل، والتي بلغت ٥٤٠ زيارة للعوائل الشهداء ضمن أحياء الشيخ مقصود و الأشرفية.

هذا وسيتم عقد لقاءات و اجتماعات دورية لعوائل الشهداء وسيتم الوقوف  على  مجمل المحاور لهذه الزيارات وذلك في سبيل تطوير أسلوب الإدارة وتقديم كل أشكال الدعم والمساندة لعوائل الشهداء.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق