مانشيتنشاطات

عائشة حسو: رموز ثورتنا وشهداؤنا هم جزء من تاريخنا


رموز ثورتنا و شهداؤنا هم جزء من تاريخنا و الدفاع عنهم أيضاً واجب علينا.. نحبهم و نقدرهم و نحترمهم و لن نتخلى عن ميراثهم، بهذه الكلمات بدأت عائشة حسو كلمتها.
عقدت عائشة حسو الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD، اليوم الثلاثاء 19 يناير، اجتماعاً موسعاً لأهالي الشهداء في مدنية حلب، وذلك في قاعة الاجتماعات في مجلس عوائل الشهداء بحي الشيخ مقصود ، وبحضور العشرات من الأهالي.
هذا و تم افتتاح الاجتماع من قبل محمد أحمد الرئاسة المشتركة لمجلس عوائل الشهداء في حلب، مرحباً بالحضور و الرئاسة المشتركة للحزب و أعضاء المجلس العام للحزب.
كما و أشارت حسو إلى دور عوائل الشهداء في الدفاع عن قيم و مبادئ الحركة، مؤكدة على النضال بجدية وايثار على غرار الشهداء بالقول: “علينا الاعتماد على الذات في تطوير عملنا والنضال على خطا شهدائنا وبنفس روح الفداء والايثار”.
وأضافت حسو “نحن اليوم في مرحلة حساسة جداً في سوريا، وهذا يتطلب منا جميعاً الوقوف مع قواتنا أمام العدوان و الغزو التركي ومرتزقته على مناطق الإدارة الذاتية، و نجعل 2021عام تحرير مدنية الزيتون عفرين و كري سبي و سري كانية.
واختتم الاجتماع بالإجابة على أسئلة الحاضرين الذين رددو في نهاية الاجتماع شعارات تمجد مقاومة العصر في عفرين ، مرددين لا حياة بدون عفرين ، ولا للاحتلال التركي ، ونعم لسوريا ديمقراطية تعددية لا مركزية .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق