الأخبارمانشيت

عائشة حسو تهنئ منظمة الدنمارك لحزب الاتحاد الديمقراطي انعقاد مؤتمرهم السادس

عقد يوم أمس رفاق حزب الاتحاد الديمقراطي في الدنمارك مؤتمرهم السادس بحضور الرفيقة زوزان المسؤولة المشتركة لمنظمة أوربا لحزب الاتحاد الديمقراطي.
و في كلمة صوتية حية هنأت الرئيسة المشتركة لحزب الاتحاد الديمقراطي رفاق الدنمارك على عقد مؤتمرهم وأثنت على التزامهم النضال في سبيل حقوق شعبهم دون كلل أو ملل وأكدت على ضرورة تصعيد نضالهم بما يتناسب مع الثمن الكبير الذي دفعه شعبنا في سورية في سبيل نيل حريتهم و تحقيق النصر على الظلم و الاستبداد و بناء مؤسسات ديمقراطية.
و خلال كلمتها الصوتية المباشرة وقفت الرفيقة عائشة على الأوضاع السياسية التي تعيشها المنطقة من مخططات و أهداف للقوى الإقليمية و الدولية و المحلية المختلفة.
وتوقفت بشكل من التفصيل على مباحثات حوار التقارب الكردي – الكردي وأكدت أنها خطوة استراتيجية جادة خاصة في ظل الحرب الشعواء و التفاقات و المؤامرات الدولية التي تحاول النيل من شعبنا و ابادته كما حصل في عفرين و سري كانيه و أن مخطط الإبادة لا يشمل كرد روجآفا فقط بل هو مخطط و اتفاق استراتيجي بين أعداء الشعب الكردي يشمل الكرد في جميع أجزاء كردستان و لابد من التصدي له وافشاله عبر توحيد الموقف الكردي.
و في نهاية كلمتها تمنت التوفيق للمجلس الجديد الذي سيتم انتخابه.
وخلال المؤتمر ناقش رفاق الحزب في الدنمارك الوضع التنظيمي وتم الوقوف بشكل جاد على نقاط الضعف عبر عملية النقد و النقد الذاتي الذي جاء في أجواء ديمقراطية قلما نجدها لدى الأحزاب و التنظيمات السياسية.
وبعد السماع لاقتراحات الرفاق و التصويت عليها تم وضع الخطة القادمة ومن ثم تم فتح باب الترشح لمجلس الحزب في الدنمارك تم انتخاب المجلس الذي أدى القسم على الالتزام بالنضال مهما كان الثمن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق