PYDالأخبارروجافامانشيتنشاطات

ضمن زيارتين منفصلتين وفد حزبنا يلتقي بحزبي الخضر و السلام الديمقراطي

زار وفد من حزب الاتحاد الديمقراطيPYD اليوم ١٦نوفمبر مكتب الحزبيين (حزب الخضر الكردستاني وحزب السلام الديمقراطي).


وتألف وفد حزبنا من الرئاسة المشتركة لمكتب الإعلام والبحوث قهرمان مامد، و الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات روهات ملا خليل.


وخلال زيارتهم لمكتب حزب الخضر الكردستاني استقبلهم كل من شيرين عباس رئاسة مكتب العلاقات، ودلال الشمي عضوة مكتب المرأة ومحمد احمي عضو مكتب الشباب والاعلام لحزب الخضر.
وبين وفد حزبنا هدفه من هذه الزيارة بأهمية مشاركة كافة الأحزاب بحملة الهاشتاغ الكردستانية والعالمية لأجل رفع صفة الإرهاب عن حزب العمال الكردستاني.


إلى جانب هذا اللقاء زار وفد حزبنا مكتب حزب السلام الديمقراطي الكردستاني واستقبل من قبل كل من سليمان حمي الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات لحزب السلام الديمقراطي الكردستاني وافين فاعور عضو مكتب العلاقات للحزب ورندة خضر عضوة مكتب المرأة و محمد أمين حسين مسؤول مجلس قامشلو لحزب السلام الديمقراطي.


وخلال اللقاء تحدث الرئاسة المشتركة لمكتب الإعلام والبحوث قهرمان مامد عن الحملة الإلكترونية التي ينظمها مجلس الإعلام الإلكتروني الكردستاني والتي يشارك في حزب الاتحاد الديمقراطي كعضو منظم لهذه الفعالية الإعلامية، وذلك لرفع صفة الإرهاب عن حزب العمال الكردستاني.
وقال قهرمان مامد:” من واجب كل الكردستانيين والقوى الديموقراطية المشاركة في هذه الفعالية لما لها من دور على الصعيد الكردي عموماً “.


وأشار قهرمان مامد إلى أن لمواقع ومنصات التواصل الاجتماعي دور هام في التأثير على الرأي العام العالمي وكشف الحقائق للعالم، واكد على أن أهمية مشاركة كل الاحزاب السياسية سياسة والمؤسسات المدنية مشاركتها في الحملة الإلكترونية.


واكد أطراف اللقاء على أهمية تطوير وترسيخ العلاقات العلاقات بين الاحزاب السياسية وتأكيد دعمهم وتضامنهم لهذا الحملة على الصعيد السياسي والاجتماعي.
وفي ختام الزيارتين قدم وفد حزبنا البروشورات الخاصة بالحملة.
وتأتي هذه الزيارات ضمن فعاليات حزبنا في مشاركتها لمجلس الإعلام الإلكتروني الكردستاني.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق