الأخبارمانشيت

شبكة المقاومة في سويسرا تعلن عن حملة دعم بأقنعة واقية من الغازات السامة

أعلنت شبكة المقاومة (Die Widerstandsvernetzung) ــ وهي شبكة تأسست في سويسرا تعمل على تعزيز التعاون السياسي تضامناً مع نضال الكرد والشعوب المضطهدة ــ عن حملة بعنوان “أقنعة الغاز للمقاتلين”.

وبناء على عدد من التصريحات الصادرة عن المركز الصحفي لقوات الدفاع الشعبي قالت شبكة المقاومة إنها قررت إطلاق حملة لتزويد المقاتلين الكرد الكريلا بـ “الأقنعة الواقية من الغازات”.

وقالت الشبكة في بيانها المكتوب الذي نُشر بـ ست لغات على الإنترنت: “المقاتلون بحاجة إلى أقنعة واقية من الغازات. لكي نتمكن من الاستمرار في جلب الأقنعة الواقية من الغازات إلى الجبال، فإننا ندعو للتبرعات. ستُستخدم الأموال لتنظيم الفلاتر وأقنعة الغاز”. بحسب موقع medyanews

وأضافت الشبكة: مع الحملة المستمرة منذ سبتمبر ورداً على دعوات وتصريحات عديدة من المقاتلين الكرد بشأن استخدام تركيا للغازات السامة، تم بالفعل توفير 700 قناع غاز وفلاتر لا حصر لها للمقاتلين الكرد.

ولكن لا تزال هناك حاجة إلى المزيد. لهذا السبب نجري الحملة مرة أخرى لجمع أكبر قدر ممكن من المال. إن HPG تشعر بالقلق وتطلب دعماً فورياً .

ودعت شبكة المقاومة أولئك الذين يرغبون في دعم الحملة إلى التبرع بمعلومات الحسابات التالية الخاصة بـ Red Help Switzerland:

حساب التبرع:

Rote Hilfe Schweiz

8036 Zürich (Schweiz)

CH82 0900 0000 8555 9939 2

الغرض من الدفع: «Gasmasken»

تتم مشاركة المعلومات المصرفية الإضافية للتحويلات من خارج سويسرا في موقع الحملة على الويب على النحو التالي:

PostFinance، Mingerstrasse 20، 3030 Bern، Schweiz

BIC (رمز سويفت): POFICHBEXXX

شبكة المقاومة هي عضو مؤسس وجزء من التنسيق الدولي لحملة  RiseUp4Rojava” ” حيث يتم تمثيل الهياكل من روجافا والسويد وإيطاليا وألمانيا وإنجلترا وكاتالونيا واليونان والنمسا وفرنسا.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق