الأخبارالعالممانشيت

شبكة التضامن الكردستاني: القائد أوجلان أصبح مصدر إلهام عالمي

أفادت “شبكة التضامن الكردستاني (KSN) ومقرها المملكة المتحدة” أن زعيم حزب العمال الكردستاني عبد الله أوجلان أصبح مصدر إلهام للملايين حول العالم، مضيفة أن “الجريمة التي ارتكبت بحق القائد أوجلان هي جريمة بحق الشعوب التي ترى الإرادة وتختاره زعيما لها”. بحسب وكالة Mezopotamya Ajansı في حوار لها مع الشبكة.

وشبَّهت شبكة التضامن الكردستاني (KSN) العزلة المفروضة على قائد الشعب الكردي عبدالله أوجلان بالعزلة التي كانت مفروضة على المناضل الشهير ضد نظام الفصل العنصري نيلسون مانديلا.

وأضافت: إن السياسات العنيفة للدولة التركية تحت قيادة حزب العدالة والتنمية وحزب الحركة القومية لا تحاول فقط ارتكاب إبادة جماعية ضد الكرد في تركيا ، ولكن أيضًا تواصل ذلك بممارسات الحرب المختلفة في مناطق كردستان الجنوبية والشمالية، وخاصة في سوريا، والطريقة الوحيدة لمواصلة هذه الإبادة الجماعية بشكل منهجي هي الاستمرار في العزلة ضد أوجلان، لذلك تواصل الدولة القومية التي تدير النظام الفاشي بشكل منهجي استعمارها ضد الشعوب الكردية بعزلة القائد عبد الله أوجلان الذي اختاره الشعب الكردي كـ “إرادته”.

وقالت الشبكة في معرض إجابتها: على الرغم من إجراءات العزلة الشديدة، استمرت أفكار القائد عبد الله أوجلان خارج حدود ظروفه المادية وحدوده، وأن فلسفته هي السعي وراء الحرية للجميع من خلال النضال من أجل الحرية وحركة الحرية الكردية، وأصبح روح كفاحه مصدر إلهام الملايين من العالم، إنه ليس فقط قائد الشعب الكردي إنه قائد كل الشعوب. يجب محاكمة أولئك الذين يفرضون العزلة على السلام والديمقراطية. نحيي الجميع بروح الحب والتضامن والثورة ونقول: ‘FREE ÖCALAN! (الحرية لأوجلان).

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق