روجافامانشيتنشاطات

سلسلة من الاجتماعات التنظيمية يعقدها حزبنا في إقليم الجزيرة

في إطار الحملة التنظيمية التي بدأها حزب الاتحاد الديمقراطي PYD، قام الحزب بعقد سلسلة من الاجتماعات التنظيمية في إقليم الجزيرة، وذلك لمتابعة فرعيات ولجان الحزب.

هذا وتم عقد سلسلة من الاجتماعات بمحليات ديريك في كل من: “تل خنزير، طبكي، بروج، كر زيرو، روبارية، شكر حاجي، زهيرية، بانا قصري – عين ديوار”.

 كما وتم عقد اجتماعات في عامودا في: “توبو، جاغر، توبز، وفرعيات بلدة عامودا”.

وتمت إدارة الاجتماعات المنعقدة من قبل أعضاء المجلس العام لحزب الاتحاد الديمقراطي PYD : آهين علي، شريفة حسن، ندى حسين، شيرين عيسى، سرور الشطي”، وإدارة مقاطعة قامشلو الرفيق عدنان.

وبدأت كافة الاجتماعات بالوقوف دقيقة صمت استذكاراً لأرواح شهداء الحرية والكرامة، من ثم تم التطرق إلى الوضع السياسي في المنطقة عموماً ومناطق شمال وشرق سوريا خصوصاً، كما تم الحديث حول الوضع الكردستاني في الآونة الأخيرة وهجمات الاحتلال التركي على مناطق الدفاع المشروع.

كما أكدت الاجتماعات على إن هدف تركيا الرئيسي من هجماتها وسياساتها الفاشية هو النيل من إرادة وفكر أبناء المنطقة،  الفكر المبني وفق فلسفة القائد عبد الله أوجلان والأمة الديمقراطية، وإن العزلة المفروضة على القائد أكبر دليل على عنجهية الدولة التركية ورئيسها أردوغان.

وتم التأكيد على أن مشروع الإدارة الذاتية هو الضامن الوحيد لنيل كافة المكونات لحقوقهم المشروعة.

وخلال الاجتماعات، تم التطرق للوضع التنظيمي، إلى جانب شرح الهيكلية التنظيمية وآلية العمل بين الفرعيات والبلدات والنواحي في إقليم الجزيرة.

وفي ختام الاجتماعات، تمت قراءة توجيهات الهيئة التنفيذية من قبل أعضاء المجلس العام للحزب.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق