PYDالأخبارروجافامانشيتنشاطات

زيارة وفد حزبنا لحزبي الشغيلة والجمهوري الكردستاني

زار وفد مكتب العلاقات ومكتب  الإعلام و البحوث  في حزب الاتحاد الديمقراطي PYD أمس الأثنين ٢٢ تشرين الثاني, مكتب  كل من الحزبين (الحزب الجمهوري الكردستاني , وحزب الشغيلة الكردستاني) في قامشلو.

هذا وتضمن الوفد الزائر لحزبنا  كل من قهرمان مامد الرئاسة المشترك لمكتب الاعلام والبحوث, وروهات ملا خليل الرئاسة المشتركة لمكتب العلاقات في حزب الاتحاد الديمقراطي.

وخلال الزيارتين دار النقاش، حول اقتراب الحملة الإلكترونية التي يقوم بها مجلس الاعلام الالكتروني الكردستاني باطلاق هاشتاج لإخراج حزب العمال الكُردستاني من قائمة الإرهاب.

وتم استقبالهم في حزب الجمهوري الكردستاني من قبل بكري محمد المنسق العام للحزب، وأمجد تمو، وحسن جمعة أعضاء في الحزب.

وخلال زيارة وفد حزبنا لمكتب حزب الشغيلة الكردستاني كان في استقبالهم كل من محمد شيخي سكرتير اللجنة المركزية للحزب، وشلال حسن عضو اللجنة المركزية، وزهرة ابراهيم عضوة مكتب المرأة لحزب الشغيلة.

وأكد وفد حزبنا  خلال الزيارتين على أهمية مشاركة جميع الأحزاب السياسية في الحملة الإلكترونية, واعتبراها واجب وطني وأخلاقي وأن لها دور مهم في حل عدة قضايا كردستانية على الصعيد السياسي, والاجتماعي.

ونوه الطرفان إلى أن منصات التواصل الاجتماعي ودور الإعلام أصبحت ذو تأثير  مهم على الرأي العام, لذا يجب على جميع الأحزاب السياسية والشعوب المشاركة في هذه الحملة.

وفي ختام الزيارتين تم قدم وفد حزبنا  البروشورات المتعلقة بالحملة للحزبين، وذلك للتعريف بالحملة الإلكترونية وحقوق الشعب الكردي في دفاعه المشروع عن قضيته.

بدورهم؛ أكد الحزبان على تضامنهم مع هذه الحملة, وأنهم مستعدون بتقديم أي دعم يأتي على عاتقهم.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق