الأخبارمانشيت

رياض درار: تركيا فقدت بوصلتها السياسية وتهديداتها بعيدة عن الحقيقة

أكد الرئيس المشترك لمجلس سوريا الديمقراطية (رياض درار) أن قوات سوريا الديمقراطية ستستمر في المقاومة والقتال حتى انتهاء احتلالات الدولة التركية في سوريا, موضحاً بأن التهديدات الأخيرة للدولة التركية هي لعبة جديدة.

وقال درار لصحيفة ozgur politika yeni: إن المزاعم بشن هجوم على الأراضي التركية انطلاقاً من سوريا لا أساس لها من الصحة. الحكومة التركية منزعجة من زيارات MSD للولايات المتحدة وروسيا, ومن ناحية أخرى وصل انخفاض شعبية حزب العدالة والتنمية والمسار السيئ في الاقتصاد إلى مستوى يهدد الحكومة التركية, ولذلك يحاول أردوغان اصطناع أجندات حتى يُحرِّف الأنظار عن مشاكله الداخلية.

وأضاف رياض درار: إن تركيا في حالة من الجهل بما تفعله, وفقدت بوصلتها بحيث لا تعرف إلى أين تتجه. أردوغان يحاول التلاعب بإرادة الشعب التركي وإشغاله وإلهائه بالحروب.

ولفت درار الانتباه إلى العقوبات الأمريكية وانخفاض قيمة الليرة التركية, وأشار إلى أن أردوغان الذي يقوم بمناورات سياسية باستمرار عالق في الأزمات ويمكن أن يتراجع في أي مسألة. مؤكداً بأن تركيا لم يعد بإمكانها احتلال المزيد من الأراضي السورية، وتهديدات أردوغان بالهجوم على مناطق شمال وشرق سوريا بعيدة كل البعد عن الحقيقة والواقع.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق